العرض الخاص على سيارات «بايك» يقدّم مزايا حصرية

مؤشر الأحد ٢٦/فبراير/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
العرض الخاص على سيارات «بايك» يقدّم مزايا حصرية

مسقط -

أعلنت شركة رمال الخليج الكبرى ش.م.م- الموزع الحصري لسيارات بايك في السلطنة- عن العرض الخاص على سيارات بايك. وعرض بايك الخاص قد بدأ بالفعل وسيستمر حتى 19 أبريل 2017. ويحق لجميع الزبائن الذين يقومون بشراء مركبات بايك خلال فترة العرض الاستفادة من المزايا المتعددة، بما في ذلك الأقساط المنخفضة والهدية النقدية المضمونة والتسجيل المجاني وضمان الصانع والخدمة المجانية.
وقال متحدث باسم شركة رمال الخليج الكبرى ش.م.م: عندما يتعلق الأمر بمركبات بايك، يمكن للزبائن الاختيار من بين مجموعة توفر أكثر من أسلوب وأكثر أداء والمزيد من الميزات. موديلات بايك تبرز بين الحشود لجودتها وتصميماتها المثيرة للاهتمام والميزات الجديدة التي تعتز بها الجماهير كثيراً. وجميع الزبائن الذين يقومون بشراء موديلات بايك للاستخدام الشخصي سيكونون مؤهلين للاستفادة من العرض الخاص.
ودشنت شركة رمال الخليج الكبرى بالسلطنة كلاً من: مستكشفة المدن X65، والسيدان الأنيقة A115، والبيك أب الأنيقة جراند تايجر TUV. العرض الخاص يقدّم مجموعة من المزايا التي تشمل الأقساط المنخفضة. وتشمل العروض القيمة الأخرى على موديلات بايك هدية نقدية مضمونة بقيمة 1500 ريال عماني والتسجيل المجاني والخدمة المجانية لمدة عامين / 30000 كلم وضمان الشركة المصنعة الذي يصل إلى خمس سنوات/ 100.000 كلم. العرض لا يسري للمركبات التي تم شراؤها للاستعمال التجاري ولتأجير السيارات وسيارات الأجرة وسيارات تعليم القيادة والسيارات الحكومية. ويختلف مقدار الهدية النقدية المضمنة من طراز إلى طراز والهدايا النقدية يمكن استعمالها في الدفعة المقدمة من السيارة إذا اختار الزبون ذلك. حيث يمكن للزبائن الآن امتلاك سيارة مع قسط شهري مخفض بعد الاستفادة من مبلغ الهدية النقدية المضمونة. القسط الشهري يبدأ من 57 ر.ع على A115 سيدان و99 ر.ع على X65 كروس أوفر و99 ر.ع على X65 كروس أوفر و82 ر.ع على بيك أب جراند تايجر TUV مزدوجة المقصورة ثنائية الدفع.
ويمكن للزبائن الاستفادة من القسط الشهري المذكور أعلاه بدفع 20 % دفعة مقدمة، والتمويل على ست سنوات لموديلات بايك. بشرط الحصول على الموافقات الائتمانية من البنوك وشركات التمويل.