ختام الجولة الأخيرة من الدور الأول لكروية وزارة الإسكان

الجماهير السبت ٢٥/فبراير/٢٠١٧ ٢١:١٢ م
ختام الجولة الأخيرة  من الدور الأول لكروية وزارة الإسكان

مسقط - ش
تتحدد اليوم هوية المتأهلين وترتيب الفرق في بطولة وزارة الإسكان الكروية التي تنظمها الوزارة لموظفيها بديوان عام شؤون الموظفين في البطولة التي شهدت مشاركة ستة فريق حيث يتحدد اليوم في الجولة الأخيرة من الدور الأول من البطولة هوية بعض الفرق المتأهلة والمنافسة على الترتيب العام للمجموعات قبل التوجه الى المربع الذهبي .
وتشهد اليوم كروية بطولة وزارة الإسكان إقامة لقائين مهمين في المجموعتين والتي ستحدد وبشكل نهائي أصحاب البطاقات الى المربع الذهبي حيث يلتقي في المجموعة الأولى مكتب الوكيل والتخطي مع إسكان غلاء وفي المباراة الثانية يلعب التطوير والدراسات مع إسكان مسقط ضمن لقاءات المجموعة الثانية.
وقد ضمن التأهل حتى الان ثلاثة فريق ففي المجموعة الأولى تأهل مكتب الوكيل والتخطيط وفريق إسكان غلاء ومن المجموعة الثانية تأهل فريق مكتب الوزير وتبقى بطاقة واحدة بين إسكان مسقط وفريق التطوير والدراسات.
وفي اللقاء الأول الذي يجمع مكتب الوكيل والتخطيط مع إسكان غلاء لقاء سيشهد الكثير من المنافسة والقوة ليس من اجل التأهل وانما المنافسة على صدارة ترتيب المجموعة بعد ان ضمن كلاهما التأهل الى الدور الثاني من منافسات البطولة بعد خروج فريق الشؤون الإدارية والمالية من منافسات الدور الأول دون رصيد من النقاط فيما تمكن مكتب الوكيل والتخطيط من جمع ثلاثة نقاط واحراز ثلاثة اهداف فيما تمكن كذلك فريق إسكان غلاء من الفوز في اللقاء الأخير ويملك ثلاثة نقاط وله ثلاثة اهداف وعليه هدف واحد.
وفي اللقاء الثاني ستكون المنافسة اقوى لتحديد صاحب البطاقة الثانية الى المربع الذهبي عندما يلتقي فريقا التطوير والدراسات مع إسكان مسقط ضمن لقاءات المجموعة الثانية وكلاهما يسعى للحصول على تلك البطاقة حيث تمكن حامل اللقب من هذه المجموعة من الحصول على البطاقة الأولى وصدارة ترتيبها بعد ان حقق فوزين جمع خلالها ستة نقاط وله من الأهداف خمسة وعليه هدف واحد فيما يحتل فريق إسكان مسقط في المركز الثاني بدون رصيد من النقاط وله هدف وعليه هدفين اما فريق التطوير والدراسات في المركز الثالث بدون رصيد من النقاط ولا يملك رصيد من الأهداف وعليه ثلاثة اهداف ولقاء اليوم سيكون هو الأبرز من اجل تحديد هوية المتأهل من هذه المجموعة ويملك فريق إسكان مسقط فرصة التعادل والفوز في هذا اللقاء للمنافسة على البطاقة الثانية.
لقاءات الجولة الثانية
وفي الجولة الثانية من منافسات البطولة تمكن فريق مكتب الوزير حامل اللقب من مواصلة سلسلة انتصاراته بعد ان تجاوز فريق إسكان مسقط بنتيجة 2/1 نجح خلالها فريق إسكان مسقط من التقدم في الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول عبر اللاعب سلطان الناعبي وفي الدقيقة 27 تمكن فريق مكتب الوزير من تعديل النتيجة عبر اللاعب نادر المعمري من كرة ثابتة سددها جميلة على يسار الحارس وفي الشوط الثاني وقبل نهايته بثلاثة دقائق تمكن اللاعب المتألق في صفوف مكتب الوزير شفيق الحسني من اهداف الفوز لفريق بعد كرة عرضية تلقاها وسددها قوية على يمين الحارس.
وحصل على جائزة افضل لاعب في هذه المباراة اللاعب سلطان الناعبي من فريق إسكان مسقط وقام بتسليم الجائزة زايد الكندي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة ومدير دائرة خدمات المراجعين بوزارة الإسكان وبحضور عيسى النبهاني مساعد رئيس الخدمات المصرفية الحكومية.
وفي القاء الثاني تمكن الضيف الجديد في البطولة فريق إسكان غلاء من الفوز والتأهل في وقت واحد بعد ان حطم آمال فريق الشؤون الإدارية والمالية من المنافسة على التأهل في هذه البطولة بعد الفوز عليه بنتيجة 3/1 حيث افتتح اللاعب علي العزري لاعب إسكان غلا التسجيل في الدقيقة 24 وأضاف زميله مروان الفارسي الهدف الثاني في الدقيقة 32 وعزز حمد الحضرمي النتيجة لصالح فريق بالهدف الثالث في الدقيقة 50 فيما جاء هدف الشؤون الإدارية والمالية الوحيد في الوقت بدل الضائع من الشؤون الثاني عبر اللاعب فرج الشعيبي. وتم اختيار اللاعب فيصل الريامي حارس فريق إسكان غلاء كافضل لاعب في المباراة الثانية.
تعاون كبير
قال جمال الازكي المدير الإقليمي بالطيران العماني باننا سعداء برعاية بطولة الإسكان احد ابرز البطولات التي تنظم فالقطاع الحكومي وتأتي الرعاية من باب دعم أنشطة القطاع الحكومي وفي نفس التوقيت دعم الجانب الرياضي حيث ان الطيران العماني لديه الكثي من المبادرات في رعاية الأنشطة الرياضية طوال العام وهناك الكثير من تلك النماذج متمنين لهم كل التوفيق والنجاح.

ثمن زايد الكندي مدير دائرة خدمات المراجعين بوزارة الإسكان ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة الدور الكبير الذي قدمه الفرق المشاركة على إنجاح وسير البطولة حتى الان بالصورة المثالية والجميلة والتعاون الكبير من قبل المشاركة في وهو دليل على مدى الوعي والامكانيات التي يمتلكها موظفي الوزارة وكذلك الدور الكبير لاعضاء اللجنة الذين بذلوا جهود كبيرة قبل وخلال أيام البطولة من اجل تسهيل مهام المشاركين وكذلك اثناء المباريات والهدف هو التجمع بين الموظفين.
وأشار بان الأيام الماضية من البطولة شهدت منافسة جميلة ومثيرة قدمها لاعبو الوزارة وبرز خلالها مجموعة من النجوم الذين تم تكريمهم كافضل لاعبين في الجولات الماضية ونتوقع ان تشهد الأيام القادمة منافسة اكبر وخاصة مع الجولة الأخيرة من الدور الأول وبعدها المربع الذهبي للبطولة كل التوفيق والنجاح لجميع المشاركينز