«بيت الغشام» تنظم سلسلة حفلات توقيع لإصداراتها الجديدة

مزاج الخميس ٢٣/فبراير/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص

مسقط –
تنظم مؤسسة بيت الغشام للصحافة والنشر والترجمة والإعلان سلسلة حفلات توقيع لإصداراتها الجديدة، طيلة أيام المعرض، خلال الفترة من الساعة السابعة إلى التاسعة مساء، وذلك في مقر جناحها رقم (2c1 - 2c4).

تبدأ أولى حفلات التوقيع مساء اليوم الخميس الموافق 23 فبراير حيث يوقع عبدالله بن سالم الغيلاني على كتابه (اقهر الفشل وحقق نجاحك) وتوقع الدكتورة عزيزة الطائية على كتابها (مهارات التواصل الوظيفي في اللغة العربية)، ويوقع محمد صدام على كتابه (حبات من التمر: للقادة والمديرين والأفراد الأكثر تميزا ونجاحا)، ويوقع حسن الشيزاوي على كتاب (ديوان حمدان الكمشكي).

ويشهد جناح بيت الغشام مساء غد الجمعة الموافق 24 فبراير توقيع خمسة إصدارات، حيث يوقع محمد بن سيف الرحبي ثلاثة إصدارات جديدة تتمثل في مجموعته القصصية (دم أزرق) وروايته (اسمها هند) وكتاب آخر في أدب الرحلات بعنوان (على حين سفر). وتوقع أسماء عيدروس على كتابها (الشجرة لبان والريح العاتية) وتوقع سعاد بنت محمد البوسعيدي على كتاب (رحلة إلى زنجبار وكابوس الانقلاب) فيما توقع إشراق النهدية على مجموعتها القصصية (روزيشينا).
أما مساء السبت الموافق 25 فبراير فيوقع يونس سالم على روايتيه (اجتياح الياسمين) و(لك شيء في قلبي) فيما يوقع محمد البطاشي على كتابه (انتقام حارس المرمى)، ويوقع مسلم بن سعيد بن مسلم على كتابه (رأس المال الفكري)، وتوقع صفاء بنت سيف الفليتي على كتابها (خزعبلات). وفي مساء الأحد 26 فبراير توقع أميرة العامرية على مجموعتها الشعرية (سأسترد روحي) ويوقع سمير العريمي على كتابيه (زهراء القصر) و(خشب الورد) وتوقع حمدة الشامسية على كتابها (من هنا وهنا) ويوقع محمد الصائغ على كتابه (المحاسبة الحكومية بين النظرية والتطبيق).
وتتواصل حفلات التوقيع في جناح مؤسسة بيت الغشام لبقية أيام المعرض. مساء الاثنين الموافق 27 فبراير حيث يوقع الشاعر عبدالرزاق الربيعي على مجموعته (قليلا.. من كثير عزة) وتوقع بلقيس المزروعية على كتابها (هناء خالد) فيما يوقع الروائي محمد عيد العريمي على الطبعة السادسة من رواية (مذاق الصبر) ويوقع سلطان الحبسي على مجموعته الشعرية (صحراء الحب).
أما مساء الثلاثاء الموافق 28 فبراير فيوقع الدكتور خالد الكندي على رواية (رسالة إلى قورش)، فيما يوقع الفضل بن غصن الهنائي على كتابه (العقد وأركانه)، وتوقع الشاعرة سميرة الخروصية على كتابها (رسائل صغيرة: قصائد شعرية للأطفال)، وتوقع هدى الحجرية على كتابها (قصاصات ومواقف من حياة أخصائية اجتماعية). وتستمر حفلات التوقيع مساء الأربعاء الموافق 1 مارس حيث توقع رشا الرئيسية على كتابها (The World According to Bahja)، ويوقع سعود المحروقي على كتابه (كوب كابتشينو في متعة السفر)، فما يوقع علي بن يوسف الأنصاري على كتابه (الشيخ عبدالمجيد الأنصاري)، ويوقع أحمد التوبي على كتابه (المقاومة العمانية للوجود البرتقالي).
ويوقع مساء الخميس الموافق 2 مارس الدكتور سعيد السيابي على روايته (جبرين وشاء الهوى)، فيما توقع فاطمة الخروصية على عدة إصدارات لها.