أجمعت على أن اعتزاله خسارة للعبة أسرة الهوكي تشيد بنجمها المعتزل بدر الجرادي

الجماهير الخميس ٢٣/فبراير/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
أجمعت على أن اعتزاله خسارة للعبة

أسرة الهوكي تشيد بنجمها المعتزل بدر الجرادي

متابعة ـ محمد الدرمكي

استقبلت جماهير الهوكي العمانية قبل أسبوع وعبر «الشبيبة» خبر اعتزال مدير الهوكي السابق لأهلي سداب ومنتخبنا الوطني للهوكي بدر بن حمدان الجرادي، حيث اتفقت جماهير أسرة الهوكي على خسارة الهوكي العمانية لإحدى المواهب الإدارية المحنكة بخبرة 15 عشر عاماً من العمل الإداري في رياضة الهوكي.

ويعد الجرادي إحدى الكفاءات والنماذج الناجحة في العمل الإداري في المجال الرياضي، فبتعامله مع الآخرين وتفانيه في عمله استطاع أن يصل إلى ما وصل إليه مع المنتخبات الوطنية. «الشبيبة» ترصد إليكم ردود الفعل حول الاعتزال المبكر لبدر الجرادي بلقاءات مع مدربين وإداريين وحكام ولاعبين من مختلف أندية السلطنة.

الدرمكي: اعتزال الجرادي

خسارة لرياضة الهوكي

قال المدرب السابق لمنتخبنا الوطني للهوكي أحمد بن ناصر الدرمكي: إداري ناجح وقد عملت معه منذ وصوله للمنتخب الوطني، وكان يحرص دائما على عمل علاقات أخوية مع جميع اللاعبين، وكان مديراً ناجحاً مع ناديه أهلي سداب ونموذجاً يحتذى به والنادي غني عن التعريف فهو بطل في الهوكي وأحد أركان اللعبة وقد حقق إنجازات كبيرة مع ناديه، وترجم كل تلك الخبرات مع المنتخب الوطني ونجح مع المنتخب الوطني، وأوجه له كل الشكر والتقدير على التعاون معا في العمل وعملنا لسنوات طويلة. وأضاف الدرمكي: لم أتمن يوماً أن يعتزل رجل بهذه الكفاءة والحيوية فهو ما زال في قمة حيويته وعطائه، وكان يضحي بوقته من أجل الهوكي، فاعتزاله خسارة لرياضة الهوكي.

البطراني: كنز يصعب تعويضه

وقال مدرب الهوكي بنادي النصر محمد بن عبدالله البطراني: اعتدنا في السنوات العشر الفائتة في مسابقات الهوكي العمانية في التنافس على الألقاب بين النصر وأهلي سداب، ونحن كنادي النصر وأنا شخصياً خسرت إحدى الشخصيات التي أتنافس معها في أرضية الملعب، حيث كانت المشاعر جميلة مع بدر الجرادي وهي مليئة بالفرح والرضا والمنافسة والحزن وروح المنافسة وهو أمر ممتع ونشعر بطعم الرياضة بوجود تلك القامات الرياضية مثل بدر الجرادي. وأضاف البطراني: نشعر بالحزن على قرار الاعتزال والرياضية العمانية قد خسرت إحدى الركائز الأساسية، وأنا أفتخر بأنني عملت مع الجرادي في المنتخبات الوطنية، وأيضا كنا طوال سنوات طويلة على تواصل وحوارات متعددة وتجمع كافة المشاعر المزوجة ولا يستطيع اللسان أن يعبر عن هذه المشاعر. وشبه البطراني زميله السابق المعتزل بدر الجرادي بالكنز قائلاً: هو من الركائز الحقيقية للرياضة وهو كنز من الخبرة والتعامل والرقي لرياضة الهوكي، وأتمنى من القائمين على الرياضة بالاتحاد العماني للهوكي بأن يراجعوا كافة الجوانب المتعلقة بالكفاءات الرياضية.

الوهيبي: جهوده كبيرة في اللعبة

وقال الحكم الدولي ثاني بن سهيم الوهيبي: بدر الجرادي هو صديق الملاعب وهو من الإداريين القلائل الذين مروا خلال مسيرتي التحكيمية، وهو قائد في الملعب ويتماشى مع كافة تطورات الهوكي وهو رجل ناجح في عمله، كان متفانياً في عمله الإداري مع ناديه، وكذلك مع المنتخبات الوطني، وتشرفت بالسفر معه في أحد المحافل الرسمية وشاهدت جهوده الكبيرة، لهذا ستفقد رياضة الهوكي إحدى الخبرات المتطورة مع اللعبة، مع إنني أتمنى رجوعه عن قرار الاعتزال، ونتمنى له كل التوفيق في حياته.

الريامي: هكذا هم الأبطال

وقال مدرب الهوكي بنادي أهلي سداب خالد بن خلفان الريامي: من الصعب وصف اعتزال بدر الجرادي المجال الرياضي، فقد عشت معه طوال مسيرته الرياضية، وشكلنا فريق عمل بنادي أهلي سداب منذ تولينا زمام الأمام في الجهاز الفني والإداري، وأشاد الريامي بجهود الجرادي قائلا: هو رجل مخلص ويقدر العمل، ويحترم الجميع.

المرجان: مرجع للرياضيين

وقال مدير الهوكي بنادي ظفار رائد عبدالشريف المـــــرجان: الزميل بدر الجرادي يعد المرجع لإداريي السلطنة في رياضة الهوكي.

الحسني: تفاجأت بقرار الاعتزال

وقال لاعب نادي السيب ومنتخبنا الوطني للهوكي محمود بن سالم الحسني: بدر الجرادي من أفضل الإداريين الذين تعاملت معهم، وتفاجأت من قرار الاعتزال حالي حال باقي اللاعبين لإيماننا الكامل بقدراته وأنه قادر على العطاء لسنوات طويلة أخرى. وأضاف: تجمعني ذكريات جميلة معه في مسيرتنا مع المنتخب الوطني وأتمنى له التوفيق في حياته.