حامل اللقب يواصل عروضه القوية في كروية وحدات شؤون البلاط السلطاني

الجماهير الخميس ٢٣/فبراير/٢٠١٧ ٠٤:١٠ ص
حامل اللقب يواصل عروضه القوية في كروية وحدات شؤون البلاط السلطاني

مسقط - ش
تتواصل منافسات البطولة الكروية العاشرة لوحدات شؤون البلاط السلطاني، وذلك على ملعب شؤون البلاط السلطاني بالخوض، حيث تشهد البطولة هذا العام تطورا في المستوى الفني من خلال التحضيرات المبكرة للفرق المشاركة قبل انطلاقتها.

النقليات يكسب تقنية المعلومات بسباعية
واصل حامل لقب البطولة الماضية فريق النقليات سلسلة انتصاراته المتواصلة، وذلك سعيا منه للحفاظ على اللقب فاستطاع لاعبوه تقديم مباراة جميلة أمام فريق تقنية المعلومات وانتهت المباراة بفوز النقليات بسبعة أهداف دون مقابل، وحصل لاعب فريق النقليات أحمد الساحب على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

الشؤون المالية يتغلب على الواحات
استطاع فريق الشؤون المالية التغلب على فريق نادي الواحات بهدفين دون مقابل في مباراة شهدت ضياع العديد من الفرص من الفريقين، وحصل حارس مرمى الشؤون المالية ثاني الفليتي على جائزة أفضل لاعب في المباراة بعد تألقه وتصديه لضربة جزاء في اللقاء.

الضيافة يفوز على العلا
استطاع فريق الضيافة السلطانية أن يقلب الطاولة على فريق العلا ويعود إلى المباراة ويكسبها بعدما كان متأخرا بهدف دون مقابل لتنتهي المباراة بفوز الضيافة السلطانية على فريق العلا بهدفين لهدف في مباراة ممتعة.

التخطيط والموارد البشرية يكسب الخدمات البيطرية
ظهر فريق مكتب رئيس التخطيط وشؤون الموارد البشرية بشكل مختلف هذا العام من خلال الأداء الرائع الذي قدمه لاعبوه طوال شوطي المباراة بوجود لاعبي خبرة أمثال حاتم الحمحمي وحميد الغيلاني اللذين صنعا فارقا كبيرا من خلال المستوى الكبير في المباراة، حيث استطاع فريق التخطيط وشؤون الموارد البشرية من الفوز بخمسة أهداف دون مقابل، وحصل اللاعب حاتم الحمحمي على جائزة أفضل لاعب في المباراة، وأدار المباريات الحكم جمال العبيداني ساعده سالم الغزالي وسعود البلوشي وقام بالتعليق على أشواط المباريات معاذ الندابي وعبدالله القطيطي.

مباريات الأحد المقبل
يلتقي في المجموعة الثالثة فريق الهجانة السلطانية بفريق التموين، وفريق اليخوت السلطانية بفريق الخيالة السلطانية، وفي المجموعة الرابعة يقابل فريق دار الأوبرا السلطانية فريق الرقابة، ويلتقي فريق وحدة أمن شؤون البلاط السلطاني بفريق المنشآت السلطانية.