الرئيسي يستقبل نائب مدير العلاقات الدولية بوزارة الدفاع الفرنسية

بلادنا الأربعاء ٢٢/فبراير/٢٠١٧ ٠٤:١٠ ص
الرئيسي يستقبل نائب مدير العلاقات الدولية بوزارة الدفاع الفرنسية

مسقط -
استقبل قائد البحرية السلطانية العمانية اللواء الركن بحري عبدالله بن خميس بن عبدالله الرئيسي بمكتبه بمعسكر المرتفعة صباح أمس نائب المدير العام للعلاقات الدولية والإستراتيجية بوزارة الدفاع بالجمهورية الفرنسية الفريق بحري هيرف دي بونافنتور والوفد المرافق له الذي يزور السلطنة حالياً.

وقد تم خلال المقابلة تبادل الأحاديث الودية في عدد من الأمور التي تهم الجانبين في المجالات البحرية. حضر المقابلة عدد من كبار ضباط البحرية السلطانية العمانية، والملحق العسكري بسفارة الجمهورية الفرنسية بمسقط.
كما زار نائب المدير العام للعلاقات الدولية والإستراتيجية بوزارة الدفاع بالجمهورية الفرنسية الفريق بحري هيرف دي بونافنتور والوفد المرافق صباح أمس له كلية الدفاع الوطني، وكان في استقباله لدى وصوله مقر الكلية بمعسكر بيت الفلج آمر كلية الدفاع الوطني اللواء الركن سالم بن مسلم قطن.
وقد استمع الضيف إلى إيجاز عن الكلية وما تحتويه من مرافق وتجهيزات متطورة وحديثة، كما اطلع على أقسام ومرافق الكلية المختلفة وما تحتويه من قاعات متنوعة صممت وفق أحدث المواصفات وزودت بأفضل النظم التعليمية والمساعدات التدريبية وأنظمة الشبكات الإلكترونية متعددة الأغراض.