صــحــم يــدشــن مــشــواره فـــي «الآسيوية» بمواجهة المحرق البحريني

الجماهير الثلاثاء ٢١/فبراير/٢٠١٧ ٠٤:١٠ ص
صــحــم يــدشــن مــشــواره فـــي

«الآسيوية» بمواجهة المحرق البحريني

مسقط –
يخوض نادي صحم مساء اليوم مباراته الأولى في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي ضمن المجموعة الثالثة عندما يواجه مساء اليوم نادي المحرق البحريني في اللقاء الذي يحتضنه استاد السيب الرياضي في الساعة السابعة مساء.

ويسعى نادي صحم لتسجيل انطلاقة ناجحة في المباراة الأولى في مشواره الذي يشارك فيه للمرة الثانية بعد حضوره في العام 2010 وخرج من دور المجموعات.
واستعد صحم طيلة الفترة الفائتة بتجهيز الفريق للبطولة من خلال عدد كبير من التعاقدات في صفوفه على المستوى المحلي وأيضا على مستوى المحترفين، حيث تعاقد مع البرازيلي جيلديمار دياز الذي سيغيب أيضا عن مواجهة اليوم بسبب إصابة في الكتف، كما تعاقد مع مدافعين اثنين من أوزبكستان الأول ماكسي ميلان الذي لعب في نادي بخارا الأوزبكي ولعب في صفوف منتخب أوزبكستان تحت 23 عاماً واللاعب الثاني دياز مدافع نادي ناساف الأوزبكي الذي تعرض لإصابة سابقة أيضا ويوجد أيضا المحترف السنغالي عبدالله دينج الذي يشكل إضافة قوية للفريق للموسم الثاني، كما استعاد صحم اللاعب محسن جوهر الخالدي العائد من نادي النصر ويوجد في صفوف الفريق عدد من العناصر من بينها سليمان البريكي وأحمد البريكي ومحمد الغساني وناصر العلي وغالب حافظ ومعتصم الشبلي ومصعب الشرقي وغيرهم من العناصر، وقد تأهل صحم للدور نصف النهائي لبطولة الكأس حيث سيلاقي ظفار في شهر مارس المقبل، ويوجد أيضا في الترتيب السادس للدوري.

مباريات صحم في

البطولة الآسيوية

وتضم مجموعة صحم في البطولة كلا من المحرق البحريني والوحدات الأردني والنجمة اللبناني، وتقيم بعثة المحرق البحريني في فندق سيتي سيزن في الخوير الذي سيستضيف اليوم المؤتمر الصحفي في الساعة الحادية عشرة والنصف، وقد وصلت بعثة الفريق إلى مطار مسقط ظهر الأمس وسبق للمحرق البحريني الحصول على كأس الاتحاد الآسيوي لمرة واحدة في تاريخه العام 2008.

مشوار صحم في البطولة الآسيوية

مشوار نادي صحم في البطولة سيستهله يوم غد الثلاثاء بمواجهة المحرق البحريني وسوف يلعب لقاءه الثاني أمام النجمة اللبناني يوم الثلاثاء 7 مارس ببيروت، واللقاء الثالث سيكون مع الوحدات الأردني يوم الاثنين 13 مارس بينما جولة الإياب سيلتقي من خلالها أمام الوحدات بمسقط يوم الثلاثاء 4 أبريل ويخوض اللقاء الخامس يوم الاثنين 17 أبريل أمام المحرق البحريني بالمنامة ويختتم دور المجموعات يوم الاثنين 1 مايو بمواجهة النجمة اللبناني بمجمع بوشر.

طاقم سعودي لمباراة اليوم

سيتولى طاقم تحكيم سعودي مؤلف من محمد الهويش وبدر الشمراني وهشام الرفاعي إدارة مباراة اليوم بين صحم والمحرق البحريني.

صحم بالأزرق

عقد الاجتماع الفني للمباراة بحضور الجهات المعنية والتنظيمية للمباراة وتم التأكيد على الجاهزية الكاملة فنياً وتنظيمياً، وسيرتدي نادي صحم الطقم الأزرق في مباراة اليوم أمام نادي المحرق بينما سيرتدي المحرق البحريني اللباس الأحمر، وقد تم تجهيز البدلة الجديدة لنادي صحم في رومانيا، كما ستنقل المباراة على قنوات بي ان سبورت.

المؤتمر الصحفي

أكد مدرب نادي المحرق الألماني روبرت جاسبرت جاهزية فريقه بقوله: جئت لتقديم مباراة جميلة، وكانت آخر مباراة في الدوري البحريني استطعت فيها تقديم نتيجة جميلة والفوز بالمباراة والتي ستكون دافعاً لنا في هذه المباراة.
وعن المعلومات التي يمتلكها عن صحم قال المدرب: بأنني تابعت بعض التسجيلات عن نادي صحم وأعتقد أن الفريق منظم وفريق مميز وأنا أحترم نادي صحم وإن شاء الله سنلعب مباراة جميلة.
وقال لاعب الفريق علي جمال: بأن المباراة ستكون بداية مشوارنا في البطولة والمباراة الأولى سيكون فيها نوع من الحذر ونحن عازمون للظهور بأفضل صورة.

زوران: نسعى لتقديم مباراة جيدة

بينما قال زوران مدرب نادي صحم: إن نادي المحرق فريق كبير وسبق له الفوز ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي وأيضا له إنجازات حقيقية، ولكن نحن جاهزون لهذه المباراة. وفي سؤال لمدرب صحم عن ازدواجية مشاركات صحم في المشاركات، قال زوران: بالفعل اللعب في ثلاث وجهات صعبة، وقال: بأنك تجد اللاعب يوماً في مستوى عال ويوماً في تراجع ولا توجد لديك الخيارات، مؤكداً بأن لقاء اليوم أمام المحرق الذي نسعى من خلاله لتمثيل السلطنة بصورة مشرفة، وعكس الصورة الجيدة للكرة العمانية، ونسعى لأن نقدم مباراة جيدة، وإمتاع الجماهير بالمباراة ونحن نبحث عن الانتصار وتحقيق 3 نقاط.
وقال سليمان البريكي بأن المباراة ستكون مهمة بالنسبة لنا وغيابات لاعبين اثنين لن تؤثر علينا.