الشكيرية تبدع في تنسيق وتغليف الهدايا

مزاج الاثنين ٢٠/فبراير/٢٠١٧ ٠٤:١٠ ص
الشكيرية تبدع في تنسيق وتغليف الهدايا

مسقط - زينب الهاشمية

بلمسات إبداعية تحركها الرغبة بتقديم أعمال جميلة وتشكيلات راقية تنال الإعجاب وتزيد المناسبات والاحتفالات تميزاً وجمالاً، تزاول أسماء الشكيرية موهبتها في تغليف وتوزيع الهدايا، ومع الوقت أخذت تنمي مهارتها وتطور أفكارها الرائعة، لتحقق أعمالها مساحة أكبر من القبول وثقة شريحة أكبر من زبائنها.

وحول بداية مشوارها تقول أسماء: جاءت فكرة المشروع بتشجيع من شقيقتي بعد نجاح تجربتها في مجال توزيع وتغليف الهدايا. فأحببت الفكرة وبدأت أستمتع بعمل طلبات الزبائن الخاصة التي نالت إعجابهم وحازت على ثقتهم.
وعن نوع الأعمال التي تقدمها تقول: أستخدم أدوات تزيين الطلبات المختلفة مثل «الستاندات والمنحوتات الراقية لتغليف وتنسيق ما يطلبه الزبائن من الحلويات، وأدوات التجميل، والعطور، وبخور اللبان» وبحسب الكمية التي يرغبون بها.
وتضيف الشكيرية: أكثر الطلبات تكون لمناسبات المواليد والأعراس وأحيانا توزيعات أعياد الميلاد.
وحول الصعوبات التي واجهتها تقول: في البداية واجهت صعوبة في التسويق أما الآن فإن وسائل التواصل المختلفة مثل «الإنستجرام، والواتساب، وسناب شات» سهلت علي كثيرا في عملية التسويق بالإضافة إلى مشاركتي في معرض إبداعات عمانية ومعرض مهرجان مسقط. فجميع هذه الوسائل والجهد المستمر مع إتقان العمل حقق المشروع إقبالا كبيرا.
وحول تجديد الأفكار تقول: أحاول أن أكسب مهارات وابتكارات جديدة من مواقع التواصل، وأحب أن أستفيد من ابتكارات غيري حتى أقدم فكرة جديدة دائما في التوزيعات.
وتضيف: أعمل بجهد مستمر حتى أستطيع أن أفتح محلا خاصا لي مستقبلا.
وعن أهمية هذا المشروع تقول أسماء: هذا المشروع له أهمية كبيرة في تنمية المهارات اليدوية والفكرية من خلال محاولة التفنن والإبداع في ابتكار التنسيقات المميزة، ومن جهة أخرى فإنه يجعل الناس أكثر سعادة في مناسباتهم الخاصة ورضاهم يفيدني كذلك ماديا ومعنويا.