«الصفاء للأغذية» تُشارك في معرض الجلف فود 2017

مؤشر الاثنين ٢٠/فبراير/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
«الصفاء للأغذية» تُشارك في معرض الجلف فود 2017

مسقط -
أعلنت الصفاء للأغذية- أكبر مشروع دواجن متكامل والشركة الرائدة في مجال إنتاج المنتجات الغذائية- عن مشاركتها في معرض الخليج للأغذية (الجلف فود 2017)، وهو أكبر معرض للأغذية في المنطقة والذي سيُقام في الفترة من 26 فبراير إلى 2 مارس 2017، في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض بمدينة دبي.

وسيتمكّن زوّار المعرض والوفود المُشاركة من الالتقاء بممثلي شركة الصفاء للأغذية فــي المعرض والتعرّف عن كثب على منتجـــات الشركة والتفاصيل الخاصة بها، إضافـــةً إلى الاستمتاع بوجبات من دجاج الصفـــاء الحــلال الشهيّ في الركن رقـــم R-G48، جــناح السلطنة، قاعة الشيخ راشد.
وقد نجحت الصفاء للأغذية في تحقيق نجاح مُبهر في السلطنة بتشكيلات منتجاتها المتنوّعة وذلك من خلال جودة منتجاتها العالية، والمعايير الصارمة المُتبعة في كافة عملياتها ومطابقتها للمواصفات العالمية، فقد حصلت الشركة على شهادات معتمدة عالمياً، فهي حائزة على تصريح من مؤسسة TUV العالمية لاعتماد الأطعمة، وشهادة أيزو 9001:2008 لأنظمة إدارة الجودة الشاملة، وشهادة أيزو 14001:2004 لأنظمة إدارة البيئة وشهادة نظام تحليل المخاطر والنقاط الحرجة لجودة الأغذية والنظافة.
وقال مدير قسم التسويق والمبيعات بالصفاء للأغذية، سيدارتا لينكا: «إن معرض الجلف فود سيكون المنصة الأمثل التي سنتمكن من خلالها من استعراض منتجاتنا والترويج لها والتعريف بآخر المنجزات المتحققة والتطــورات في السنوات الأخيرة. ونحـــن علـــى ثقة تامة بأن مشاركتنا في مثل هذا المعرض المرموق سنحقق من خلالها النجاح المرجوّ وسنعززّ من وجودنا في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مـــن خلال تقوية علاقاتنا مع زبائننـــا في هـــذه الأسواق واكتساب زبـــائن جُدد. وسنواصل في الصفاء للأغذية على العمل بجــد لتوفير منتجات ذات جودة عالية، ولمواكبة الحاجات المُختلفة لأسواق المنطقة».
وستقوم الصفاء للأغذية أثناء مشاركتها في معرض الجلف فود بالترويج للعلامات التجارية التي تضمها تحت مظلة الصفاء للأغذية وهي: «الصفاء» و»خيرات» و»طيبات» وتشكيلة «اختياري» لمنتجات الوجبات الغذائية التي تم إطلاقها مؤخراً والتي يتم إنتاجها في مصنع الشركة الأحدث من نوعه في العاصمة مسقط.
وتضم تشكيلات العلامات التجارية التابعة للصفاء للأغذية مجموعة من المنتجات التي حققت شعبية كبيرة بين العائلات والأفراد ومنها: فيليه زنجل الدجاج، ونقانق الدجاج، الدجاج المفروم، وبرجر الدجاج المُغطى بالبقسماط، وفيليه الدجاج، وأصابع الدجاج، ونجتس الدجاج، وسبرنج رول الدجاج، وسمبوسة الدجاج، وبرجر اللحم، واللحم المفروم، وغيرها من الوجبات الشهية التي تلبي حاجة شرائح واسعة من المجتمع.