«أميك فوستر ويلر» تفتتح مكتباً جديداً في السلطنة

مؤشر الاثنين ٢٠/فبراير/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
«أميك فوستر ويلر» تفتتح مكتباً جديداً في السلطنة

مسقط-
أعلنت أميك فوستر ويلر مؤخراً عن افتتاح مكتب جديد لها في السلطنة. وسيدعم إنشاء وجود دائم نقل الخبرات والقدرات العالمية للشركة في السلطنة مع ضمان تطوير الجيل القادم من المهنيين في قطاع الهندسة ويضيف لبنة جديدة إلى تاريخ الشركة الطويل من تسليم المشاريع للزبائن في هذا البلد.

في الآونة الأخيرة، ظفرت أميك فوستر ويلر بعدد من المشاريع في السلطنة. وتشمل هذه العقود اتفاقية الخدمات التقنية لمدة ثلاث سنوات والذي منحته الشركة العُمانية للمصافي والصناعات البترولية (اوربك) في العام 2015 لإسداء الخدمات المتصلة بمصفاة ميناء الفحل ومصفاة صحار ومصانع العطريات والبوليبروبيلين في السلطنة.
كما تحصلت الشركة أيضاً في العام 2015 على عقد من الشركة العمانية للصهاريج ش.م.م للتصميم الهندسي للواجهة الأمامية لمشروع محطة النفط الخام برأس مركز في السلطنة. ينطوي هذا المشروع على مراحل تطوير محطة مصممة لتسع نحو 200 مليون برميل من النفط الخام، مما يجعلها واحدة من أكبر مرافق تخزين النفط. كما أنجزت أميك مؤخراً التصميم الهندسي للواجهة الأمامية لمصفاة الدقم. ويعتبر هذا المشروع واحداً من مشاريع التنمية الاقتصادية الرئيسية في السلطنة.