مزايا قيّمة لزبائن «رينو تاليسمان»

مؤشر الاثنين ٢٠/فبراير/٢٠١٧ ٠٤:١٠ ص
مزايا قيّمة لزبائن «رينو تاليسمان»

مسقط -
تعزيزاً لالتزامها بتوفير تجربة شراء ليس لها مثيل لكافة الزبائن، أعلنت رينو عُمان من شركة سهيل بهوان للسيارات، عن عرض مثير لزبائنها الراغبين في شراء سيارة رينو تاليسمان، وقد بدأ عرض رينو الترويجي بالفعل ويستمر حتى 23 مارس 2017. وتعليقاً على العرض ذكر المتحدث الرسمي باسم شركة سهيل بهوان للسيارات: «تمزج السيارة رينو تاليسمان بين مستويات الراحة ومستويات متعة القيادة المتوفرة في السيارات الصالون وهو ما يعني أنها توفر تجربة قيادة فريدة للسائق والركاب في ذات الوقت. كما تتميّز السيارة بشكلها العصري الجذاب ونمط قيادة الممتع مما يجعل امتلاكها ميزة كبيرة، إلى جانب أن العرض المتوفر عليها يجعل شراؤها في هذا التوقيت هو الوقت المثالي لامتلاكها».

ويحصل الزبائن الذين يشترون رينو تاليسمان 2.5 لتر190 EDC و2. لتر على هدية نقدية أكيدة قدرها 1800 ريال عماني، كما يحق للزبائن الذين يشترون رينو تاليسمان خلال فترة العرض على تسجيل مجاني للعام الأول، ويحق للزبائن الذين يشترون تاليسمان خلال فترة العرض على صيانة دورية مجانية لمدة عامين/‏20.000 كلم (أيهما أقرب). ولا يشمل هذا العرض البطارية. كما سيتم توفير بطاقة مساعدة على الطريق عند شراء رينو تاليسمان للعام الأول فقط مُقدم من جانب AAA عُمان.
تم بناء تاليسمان وفق أعلى معايير الجودة وتم الاهتمام بكافة التفاصيل الموجودة بها. يقدر زبائن تاليسمان هذه السيارة لما تتميّز به من قوة وراحة وتقنيات متطورة ولذلك ليس من الغريب أن تجذب رينو تاليسمان أصحاب الأعمال الحرة ومالكي الشركات وتنفيذيي المبيعات وكبار المديرين الذين يرغبون في سيارة رحبة توفر أفضل درجات الراحة لعائلاتهم وفي نفس الوقت تضمن لهم متعة قيادة وتجربة ليس لها مثيل.