تكريم المدارس الفائزة بمسابقة النظافة بجنوب الشرقية

بلادنا الأحد ١٩/فبراير/٢٠١٧ ٠٤:١٠ ص
تكريم المدارس الفائزة بمسابقة النظافة بجنوب الشرقية

صور - بدر بن مراد البلوشي

نظمت المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الشرقية ممثلة باللجنة المحلية لمسابقة المحافظة على النظافة والصحة في البيئة المدرسية صباح الخميس الفائت، حفل تكريم المدارس الفائزة في المسابقة للعام الدراسي الفائت وذلك برعــاية مستشار وزيرة التربية والتعليم لشؤون مسابقة المحافظة على النظافة والصحة في البيئة المدرسية، رئيس لجنة المتابعة والتقييم للمسابقة يوسف بن علي الحوسني، وبحضور مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم بجنوب الشرقية د.ناصر بن عبدالله العبري.

بدأت فقرات الحفل بلوحة ترحيبية لطالبات مدرسة مجان للتعليم الأساسي تلتها قصيدة شعرية بعنوان (مطلع النور). ثم ألقى المدير المساعد بدائرة تنمية الموارد البشرية لتطوير الأداء، رئيس اللجنة المحلية لمسابقة المحافظة على النظافة والصحة في البيئة المدرسية سالم بن خميس المخيني، كلمة بهذه المناسبة أشاد فيها بالجهود التي بذلت وتبذل من أجل جيل محب للوطن وأهله محافظ على قيمه وتراثه.

بعد ذلك قدّم طلاب مدرسة قتيبة بن مسلم للتعليم ما بعد الأساسي فن الرزحة، وقدمت طالبات مدرسة الخنساء للتعليم ما بعد الأساسي أوبريت (فرحة وطن) ونشيد (قد بهرت العالمينا)، ثم قام راعي الحفل بتكريم المدارس الفائزة وأعضاء لجان التقييم المحلي واللجان المساندة.