«كوماكس الكورية» تنظم قمة السلامة وقيمة الحياة في مسقط

مؤشر الأحد ١٩/فبراير/٢٠١٧ ٠٤:١٠ ص
«كوماكس الكورية» تنظم قمة السلامة وقيمة الحياة في مسقط

مسقط -

قامت شركة كوماكس الكورية مؤخراً بتنظيم قمة كوماكس مسقط تحت شعار «السلامة وقيمة الحياة» بالشراكة مع أضواء مسقط، الشريك المعتمد لشركة كوماكس في السلطنة. وشركة كوماكس الكورية علامة تجارية مشهورة عالمياً تتعامل مع أنظمة وحلول الدخول والأمن الصوتية والفيديوية. كانت وما زالت كوماكس تقدم حلولاً متكاملة مثالية للزبائن عبر 120 دولة من خلال تقنيات الاتصالات بالصور والتقنيات الأمنية التي تراكمت على مدى ما يقرب من خمسة عقود.

تحظى منتجات كوماكس الكورية بشعبية كبيرة بين زبائن التجزئة والمشاريع، حيث إنها تستخدم على نطاق واسع في المجمعات السكنية والشقق الكبيرة بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المواقع الصناعية تشمل المستشفيات والمكاتب والمرافق التجارية والمرافق المتخصصة. يمكن الحصول على تفاصيل منتجات كوماكس بسهولة من أضواء مسقط. وقد استضافت أضواء مسقط قمة كوماكس، وهي عبارة عن برنامج ليوم واحد، بفندق بيست ويسترن بريمير لزبائنها المميزين للتعرف على معلومات عن أحدث التقنيات الحالية والقادمة وتشمل نظام مودم (MODUM)، ونظام إنترنت المنزلي القائم على بروتوكول الإنترنت ومنتجات المنازل الذكية والمنتجات الأخرى من كوماكس الكورية. وحظر من شركة كوماكس الكورية الزائر للسلطنة رئيس المبيعات الخارجية ومدير المبيعات وقائد الفريق – قسم تخطيط المنتجات.

تحدث الوفد الزائر عن منتجات وحلول جديدة من كوماكس وأجاب عن استفسارات الضيوف الكرام. كما قدم فريق كوماكس التدريب للزوار لحل القضايا المتعلقة بمنتجاتها وتقنياتها المتقدمة. و تعتبر أضواء مسقط رائدة السوق في مجال منتجات الإضاءة في السلطنة، وهي واحدة من أكثر الشركات شهرة، مع ميزة امتلاكها لأكبر صالات عرض لمنتجات الإضاءة في جميع أنحاء السلطنة، والتي تضم علامات تجارية مشهورة عالمياً (بما في ذلك كوماكس الكورية، وكريستال عصفور المصرية، ومنتجات شركة إندون البريطانية، وبريلينات الألمانية، و إم إكس بي البريطانية، و إل دي إس الإيطالية، ومنتجات يونايتد الكندية)، ومع أوسع تشكيلة من المنتجات تناسب الاحتياجات المختلفة لزبائن البيع بالتجزئة والمشاريع. يعتمد حجم المعارض وتشكيلة المنتجات مع التركيز على نظرتها الفريدة على العناية بالزبائن ورضاء الزبائن مما يوفر للشركة منصة متميزة للتألق أكثر في مجال منتجات الإضاءة.