نادي الخابورة يتوج بمسابقة التعليق الرياضي بشمال الباطنة

الجماهير الأحد ١٩/فبراير/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
نادي الخابورة يتوج بمسابقة التعليق الرياضي بشمال الباطنة

صحار – حمد العيسائي

أقامت المديرية العامة للشؤون الرياضية بمحافظة شمال الباطنة مسابقة التعليق الرياضي للفئة العمرية (16-30) برعاية الإعلامي أحمد بن سيف الكعبي والتي تأتي ضمن المرحلة الثانية لمسابقة الأندية للإبداع الشبابي وذلك بقاعة المحاضرات بالمجمع الشبابي بولاية صحار.

حيث شارك في التعليق الرياضي المتأهلون من أندية المحافظة وهم المتسابق يونس بن محمد بن عبدالله الرواحي من نادي الخابورة، كما شارك من نادي السويق المتسابق أمجد بن عبدالله الرواحي، في حين شارك من نادي مجيس المتسابق سعيد بن عبدالرحيم بن علي المسلمي، ومن نادي صحم شارك المتسابق محمد بن عامر بن حميد السعيدي، ومن نادي السلام شارك المتسابق المعتصم بن أحمد بن علي المعمري، أما من نادي صحار شارك المتسابق منصور بن ضاعن بن محمد الروشدي. تضمنت المسابقة عدة محاور منها معلومات عامة عن لعبة كرة القدم والتعرف على شخصيات رياضية، بالإضافة إلى التعرف على أصوات المعلقين الرياضيين العرب وإشارات الحكام.
أدار المسابقة كل من الحكم عبدالله السعدي والحكم عبدالله المعمري، وشهدت المسابقة حضوراً مميزاً من المشاركين، وأسفرت عن فوز المتسابق يونس بن محمد بن عبدالله الرواحي من نادي الخابورة بالمركز الأول، وحصل على المركز الثاني المتسابق سعيد بن عبدالرحيم بن علي المسلمي من نادي مجيس، وحصل على المركز الثالث المتسابق أمجد بن عبدالله الرواحي من نادي السويق.