منتخبنا الوطني للهوكي يبدأ معسكره الخارجي بملاكا الماليزية

الجماهير الأحد ١٩/فبراير/٢٠١٧ ٠٤:٠٠ ص
منتخبنا الوطني للهوكي يبدأ معسكره الخارجي بملاكا الماليزية

مسقط ـ محمد الدرمكي

غادرت بعثة منتخبنا الوطني للهوكي مساء أمس السبت إلى مدينة ملاكا الماليزية محطة الإعداد الخارجي للمنتخب استعدادا للمشاركة في المرحلة الثانية من بطولة دوري العالم للهوكي، والتي ستقام في بنجلاديش خلال الفترة من 4 إلى 12 مـــارس المقبل.

حيث ضمت البعثة 18 لاعبا إضافة إلى الجهاز الفني والإداري لمنتخبنا الوطني للهوكي بقيادة الهندي بنوتشا، ويترأس بعثة المنتخب خلال المعسكر الخارجي والمشاركة في بطولة دوري العالم عضو مجلس الإدارة مدين أحمد عوض.
وسيخوض منتخبنا الوطني خلال معسكره الخارجي بماليــزيا خمـــس مباريات ودية، بينها مباراتان مع المنتخب السنغافوري، وثلاث مباريات مع أندية الدوري الماليزي الممتاز خلال الفترة من 18 فبراير وحتى الأول من مارس، كما سيبحث الجهاز الفني عن مباريات أخرى، خاصة في ظل وجود منتخب مصر ومنتخب سيريلانكا خلال نفس الفترة لإقامة المعسكرات في ماليزيا.
وتعد ماليزيا وجهة مهمة للمعسكرات الخارجية للدول ولتنظيم البطولات، خاصة وأنها تمتلك ملاعب بمواصفات عالية في مختلف ولاياتها، وتبلغ عدد ملاعب العاصمة كوالالمبور 8 ملاعب، بينها ملعبان دوليان مع كافة مرافقهما بما فيها المدرجات وغرف الفرق، وشاشات العرض، هكذا هو الحال على باقي ولايات ماليزيا.
وتتنافس ثمانية منتخبات في المرحلة الثانية من بطولة دوري العالم للهوكي بمجموعة منتخبنا على البطاقتين المؤهلتين للمرحلة الثالثة وقبل النهائية من بطولة دوري العالم والمنتخبات هي: (عمان- بنجلاديش- ماليزيا- فيجي- الصين- مصر- غانا- سيريلانكا).