6 مباريات في دوري الشباب.. السبت المقبل

الجماهير الخميس ١٦/فبراير/٢٠١٧ ٠٤:١٠ ص
6 مباريات في دوري الشباب.. السبت المقبل

مسقط - ش
تتواصل مباريات دوري الشباب تحت 18 عاماً ضمن مباريات الجولة الثانية للمرحلة الثانية للدوري، حيث قُسمت الأندية المتأهلة إلى مجموعتين تضم الأولى أندية: السلام وصحم وعمان والعروبة وظفار والسويق، بينما ضمت المجموعة الثانية أندية: صور وعبري والنصر والمصنعة والسيب ومسقط.
وستقام يوم السبت 6 مباريات في المجموعتين حيث سيلتقي في المجموعة الأولى السويق مع صحم على ملعب السويق، واللقاء الثاني سيجمع العروبة مع السيب على ملعب مركز الشباب بصور، بينما اللقاء الثالث سيجمع السلام مع ظفار على ملعب السلام بلوى، وستقام المباريات في الساعة 4:15 عصراً، وفي المجموعة الثانية سيلتقي مسقط مع نادي عمان على ملعب نادي سقط بروي، ويستضيف عبري بملعبه نادي النصر على ملعب عبري وستقام المباراتان في تمام 4:00 عصراً، واللقاء الثالث في المجموعة سيجمع المصنعة مع صور على ملعب المصنعة في تمام الساعة تمام 4:00 عصراً كذلك.
وكانت مباريات الجولة الأولى للمرحلة الثانية قد شهدت فوز المصنعة على عمان 1-0، وفوز السيب على السلام 1-0، وفوز عبري على صور 3-2، وفوز السوق على ظفار 3-2، كما تغلب النصر على مسقط 3-0، وتغلب صحم على العروبة 2-0.
وتتساوى 3 فرق في كل مجموعة في الصدارة، حيث تتصدر فرق صحم والسويق والمصنعة المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، والأمر نفسه في المجموعة الثانية حيث يتصدر النصر وعبري والسيب المجموعة برصيد 3 نقاط.