العمانيون يتفاعلون مع الإطلالة البهية لمولانا.. ويغردون في حب قابوس والوطن

بلادنا الأربعاء ١٥/فبراير/٢٠١٧ ٢١:٠٤ م
العمانيون يتفاعلون مع الإطلالة البهية لمولانا.. ويغردون في حب قابوس والوطن

خاص - ش

تفاعل المغردون العمانيون مع الإطلالة البهية لصاحب الجلالة السلطان قابوس المعظم- أبقاه الله- أثناء استقباله للرئيس الإيراني فخامة د.حسن روحاني في قصر العلم اليوم، حيث نشطت هشتاقات عدة أبرزها # قابوس و#قابوس_الحكمة_عمان_السلام.

ورحب المغردون فيها بالرئيس الإيراني مشيدين بالعلاقات الطيبة التي تربط السلطنة بالجمهورية الإيرانية الإسلامية الصديقة.

وغرد الإعلامي خميس البلوشي قائلا: رعى اللهُ عهـداً أنت فيـه مليـكه وقائـدهُ الفـذُ الأريـبُ الممجدُ.

و قال علي الجابري"بوراشد" في تغريدته: بحجم السماء فرحنا عند رؤية أبي قابوس ولكن أكاد أجزم بأن دموعاً انهملت وهي تُردد رفقاً بأبينا فَـهو أغلى ما نملك.

وعبرت هدى الريامية عن شعورها بتغريدة نصها "قابوس طلتك لو هي ثواني تفرح شعب بأكمله حفظكم المولى يا قائدنا المفدى".

ومغردة أخرى كتبت على صفحتها في تويتر: هذا ما تعلمناه من الأب القائد الحكيم، "إن السلام مذهب آمنا به، ومطلب نسعى إلى تحقيقه دون تفريط أو إفراط"، وغرد حمود حمد واصفًا شعوره فقال: "يا سيدي أشرقت شمس ابتسامتك على تيجان العالم وأصاب ضياء العدل والحكمة علينا، غمرتني الدمعة في حب قابوس".

كما غردت صفية البوسعيدية: "الحمد لله الذي أكرمنا برؤيتك وأنت تنعم بصحة وعافية، عندما التاريخ يحيا والكلام، يحضر مولاي قابوس".

وقال مصبح الهطالي: #سلطنة_عُمان ليست وطناً فقط، عُمان أرض السلام منبع الأمن والأمان قابوس حامي حمى البلاد تاج الفخر ينشده كل قاصٍ ودانٍ إذا استصعبت ظروفه.
وتداول كثيرون صور صاحب الجلالة مع الرئيس الإيراني سائلين المولى الدعاء بأن يحفظ صاحب الجلالة ويديم عليه الصحة والعافية والأمن والأمان على السلطنة.