الجمعة، ٢٦ مايو، ٢٠١٧

محليات

سها المعشرية: لا حدود لطموحي الإعلامي

الأحد، ١٢ فبراير، ٢٠١٧

سها المعشرية



مسقط –

سها المعشرية صوت إذاعي يحمل في طياته المرح والطاقة الشبابية، عرفها الناس من خلال النشرات الإخبارية الجادة ثم قامت عبر أثير إذاعة مسقط بتقديم برنامج أماسي مسقط الخاص بتغطية فعاليات مهرجان مسقط.

الفرق بين طبيعة العملين الإذاعيين شكل للمذيعة سها صراعاً نفسياً سرعان ما تلاشى بإيمانها بمتابعيها وبإمكانية إبداعها بالمجالين معاً.

تقول سها عن بدايتها التي صقلت مواهبها من خلالها: أحدث معهد الفنون الإنتاجي والمسرحي فارقاً كبيراً في حياتي الإذاعية عندما التحقت بدورات تدريبية في مجال فنون التقديم الإذاعي والشكر في ذلك للأستاذ هلال الهلالي، حيث تعرفت على موهبتي الإذاعية وبالفعل تم تأهيلي للعمل ضمن الطاقم الإذاعي للإذاعة الداخلية التابعة لمعهد الفنون وهناك استطعت أن أصقل موهبتي بشكل تطبيقي لأننا كنا نبث برامجنا من الساعة السادسة مساء إلى التاسعة مساء يومياً، ومن فترة وجيزة تم تدشين إذاعة فنون في كلية التصميم وصاحب ذلك تدشين إذاعة مسقط ولله الحمد تم اختياري ضمن فئة أفضل المذيعين بهذا المحفل ليتم ترشيحي لفرصة تقديم برنامج (أماسي إذاعة مسقط) تحت إشراف الأستاذ علي إسماعيل البلوشي ولابد من شكر أوجهه للأستاذ محمود عبيد لمساهمته في ترشيحي لأطل عليكم حالياً بمتنزه النسيم العام.

وتضيف المعشرية: مستمتعة مهنيا بوجودي بإذاعة مسقط ولن أرفض أي فرصة برامجية على غرار برنامج أماسي وهي ميزة جديدة وأنا متأكدة من أنني بالنهاية سأتبع ما يميزني لأحقق طموحي الإعلامي وسقفه المفتوح.

وحول برنامج أماسي تقول: هذا البرنامج وجد لنقل أجواء مهرجان مسقط في كل من متنزه العامرات ومتنزه النسيم العام وبالفعل قمنا باستضافات جميلة وتغطيات لفعاليات المهرجان ضمن جدوله المقرر وتم تسهيل مهمتنا الإعلامية الحديثة من قبل فريق المركز الإعلامي والقائمين على مهرجان مسقط.

فيديو

معرض الصور