الجمعة، ٢٣ يونيو، ٢٠١٧

محليات

ملابس أطفال متنوعة في المعرض الاستهلاكي

الأحد، ١٢ فبراير، ٢٠١٧

ملابس الأطفال يجب أن تكون مريحة وناعمة

المزيد من الصور
ملابس الأطفال يجب أن تكون مريحة وناعمة
جانب من الإقبال على ألبسة الأطفال


مسقط-

كان لافتاً في المعرض الاستهلاكي بمتنزه العامرات التنوع الكبير في ألبسة الأطفال والإقبال الكبير عليها من قبل زوار المهرجان. ومن ضمن المشاركين قدم محل «جوجو» مجموعة من أجمل ملابس الأطفال وأرقى الموديلات التي تناسب جميع الأذواق للذكور والإناث للأطفال حديثي الولادة حتى عمر (12) عاماً سواء كانت هذه الملابس للموسم الصيفي أو الشتوي.

وأوضحت منى بنت مبارك البطاشية أن الركن هو من ضمن مؤسسات رواد الأعمال الصغيرة بالسلطنة وحرصنا على أن نشارك بعرض باقة رائعة من موديلات ملابس الأطفال بألوان وأحجام وأشكال مختلفة تساهم في تشكيل شخصية الطفل وبأسعار زهيدة.

وحول كيفية اختيار ملابس الأطفال قالت: إن الطفل لا يحصل على الراحة المطلوبة إلا بحسن اختيار ملابسه، واتباع الطرق الصحيحة في العناية بها، فالملابس بالنسبة للطفل تأتي في المرتبة الثانية من حيث الأهمية حيث إن الراحة وسهولة الحركة من خلال الملابس تعمل مع الغذاء لتسهيل عملية النمو والتطور، فعلى الأم أن تختار الأقمشة التي لها مميزات خاصة وتتوافق مع شخصية الطفل، أما ملابس الطفل الداخلية فيفضل أن تختار الأم المصنوعة من القطن الخالص وأن تكون خفيفة الوزن ومرنة وقوية، وعليها أن تختار الملابس ذات الألوان الفاتحة التي تنسجم مع شكله وحجم جسمه ونفسيته فالألوان لها تأثير كبير على نفسية الطفل.

فيديو

معرض الصور