«ميلينيوم المصنعة» يطرح عروضاً مميزة بمناسبة عيد الحب

مؤشر الأربعاء ٠٨/فبراير/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
«ميلينيوم المصنعة» يطرح عروضاً مميزة بمناسبة عيد الحب

المصنعة
يدعو منتجع ميلينيوم المصنعة الضيوف والزوار من جميع أنحاء السلطنة للاحتفال بعيد الحب وقضاء أجمل الأوقات الرومانسية والاستفادة من باقة من العروض الرائعة في مرافقه العالمية المستوى. وخلال الفترة ما بين العاشر والسابع عشر من شهر فبراير الجاري، يقدم المنتجع لمحبيه تشكيلة مميزة من قوائم الطعام، وأسعار مخفضة على الغرف مع باقة من العروض المذهلة ليتيح الفرصة أمامهم للاستمتاع مع أحبائهم بلحظاتٍ مفعمة بالدفء والرومانسية خلال عيد الحب. وتعليقاً على ذلك، قال مدير عام المنتجع كريستوف شلايسنج:»لقد قمنا بإضافة العديد من النكهات المميزة والديكورات المبهجة لكي نثري تجربة ضيوفنا خلال عيد الحب بأجواء استثنائية لا تضاهى. ويُسعدنا أن نؤكد لضيوفنا أنهم سواء كانوا يرغبون في تناول وجباتهم على أضواء النجوم أو الاسترخاء في زينا سبا، فإننا في انتظارهم بعددٍ من الأنشطة والعروض التي ستغمر أنفسهم بأوقات استثنائية ستبقى خالدة في الذاكرة على مدى أعوام طويلة».

وخلال أسبوع عيد الحب، يمكن للزوار والضيوف الإقامة لمدة ليلة واحدة لشخصين شاملة وجبتي الإفطار والعشاء مقابل 49 ريالاً عُمانياً فقط. كما يمكن للضيوف الاسترخاء من خلال الجلسات العلاجية المميزة في زينا سبا مع خصم 25% على جميع الجلسات وذلك بالإضافة إلى الاستمتاع بخدمات التجميل عالية المستوى التي تمزج ما بين تشكيلة من العلاجات الحديثة والتقليدية.ومن جانبه قال مدير قسم خدمات الطعام والشراب بالمنتجع محمد رمضان:»لقد قمنا بتجهيز قائمة خاصة من أربعة أطباق بمناسبة عيد الحب لكي نشارك ضيوفنا احتفالاتهم ونضمن استمتاعهم بأشهى مذاق على الإطلاق. ولإثراء الزوار بأفضل تجربة رومانسية، قمنا بتجهيز باقة متنوعة من الأطباق الرئيسية والحلويات اللذيذة التي ستجعل من هذه المناسبة ذكرى تدوم وتبقى».

جديرٌ بالذكر أنه وخلال أسبوع الاحتفال بعيد الحب، سيتمكن الزوار والضيوف تناول وجباتهم بإطلالة خلابة على المرسى في الساحة الخارجية لمقهى بيتش كلوب مقابل 19 ريالاً عُمانياً فقط. وبإمكانهم الاستمتاع بتناول وجبة العشاء على أضواء الشموع على الشاطئ مقابل 29 ريالاً عُمانياً فقط. أما في مقهى كومباس، فيمكن للضيوف الاحتفال مع أحبائهم بليلة الكاريوكي الرومانسية وبقائمة طعام خاصة بعيد الحب ومشروب مجاني لكل فرد.