عرض خاص على نيسان ماكسيما يقدم باقة من المزايا

7 أيام الثلاثاء ٠٧/فبراير/٢٠١٧ ٢٠:٣٠ م
عرض خاص على نيسان ماكسيما يقدم باقة من المزايا

مسقط - 7: تقدم نيسان عُمان من بيت سهيل بهوان للسيارات مجموعة واسعة من المزايا لزبائن نيسان ماكسيما، فكشهادة على تعهد علامة نيسان لعملائها، وكجزء من العرض الخاص الجاري عملت نيسان عُمان على ابتكار الصفقات التي من المؤكد أن عملاء نيسان ماكسيما سيجدونها جذابة ومغرية لاقتناء هذه السيارة المطلوبة والمحبوبة بين الناس. يتضمن العرض عدة ميزات منها: الهدية النقدية المضمونة، والضمان الممدد غير محدود المسافة، وحزمة خدمة الصيانة الدورية، والتسجيل المجاني مما يجعل الرغبة في امتلاك سيارة نيسان ماكسيما المعروفة بشكلها المستقبلي ميزة نمط السيارة الرياضية والأناقة المتميزة.

ويستمر العرض الترويجي حتى 23 مارس 2017، حيث يمكن لعملاء نيسان ماكسيما الاستفادة من الهدية النقدية المضمونة وقيمتها 2000 ريال. كما تقدم نيسان عُمان ست سنوات ضمانا ممددا على سيارات نيسان ماكسيما المشتراة بغرض الاستخدام الشخصي، كما يمكن لعملاء نيسان ماكسيما التمتع بحزمة الصيانة الدورية المجانية لمدة سنة واحدة / 10,000 كلم. وكذلك التسجيل المجاني.

ويمكن للعملاء الاستفادة من أقساط نيسان ماكسيما الشهرية بدءا من 196 ريالا عمانيا (تطبق الشروط والأحكام). ويحتسب القسط الشهري المذكور على الطراز الأساسي مقابل 20 % كدفعة مقدمة وبمعدل فائدة 4,99 % وقرض لمدة ست سنوات من تمويل السيارات لسيارات نيسان ماكسيما المشتراة بغرض الاستخدام الشخصي فقط. صُنعت سيارة نيسان مكسيما استنادا إلى مفهوم سيارات السيدان الرياضية، وتواصل إبهار عشاق السيارات في السلطنة مع تصميم عصري يجذب الأنظار على الطريق، وتقنيات تعزيز الأداء والجيل المقبل من تكنولوجيا الفئة الفاخرة من السيارات.

تفرض مكسيما حضورا أصيلا لسيارة السيدان الرياضية ذات الأربعة أبواب، وتواصل احتلال مكانتها كسيارة مفضلة لدى الشباب في السلطنة. ترفع مكسيما مستوى المعايير، حيث إنها عالية جدا في كفاءة استهلاك الوقود والأداء المبهر. كما أن التصميم الخارجي الفائق لمكسيما يضفي شعورا قويا لحركة القيادة التي تظهر القوة الفائقة بفضل محرك سداسي الاسطوانات V6 سعة 3,5 لتر، بقوة 290 حصانا/ 6400 دورة.الدقيقة وناقل سرعات إكسترونيك بتقنية توقيت الصمام المتغير باستمرار Xtronic CVT.