مازيراتي تخصص مقصورات داخلية حصرية من إرمنيجيلدو زينيا بالسلطنة

7 أيام الثلاثاء ٠٧/فبراير/٢٠١٧ ٢٠:٤٠ م
مازيراتي تخصص مقصورات داخلية حصرية من إرمنيجيلدو زينيا بالسلطنة

مسقط -7
أطلقت مازيراتي أحدث مستوياتها للتخصيص مع مقصورات داخلية حصرية من إرمنيجيلدو زينيا بالسلطنة. ومثل مازيراتي، تتمتع إرمنيجيلدو زينيا بأكثر من مئة سنة من التراث الإيطالي، وهي اليوم واحدة من أبرز العلامات التجارية الفاخرة والتي تصنع أرقى المنسوجات والأقمشة في العالم. وتتعاون مازيراتي وإرمنيجيلدو زينيا في تطوير المقصورات الداخلية من الجلد الإيطالي الفاخر مع حشوات من الألياف الطبيعية 100% من حرير زينيا.

تتوفر المقصورات الداخلية لطرازات كواتروبورتيه وجيبلي وليفانتي بثلاثة خيارات من الألوان وستكون هذه الميزة الحصرية من بين أفخر باقات التخصيص من مازيراتي حيث يتوفر الجلد الفاخر بثلاثة ألوان مختلفة: الأحمر، والأسود واللون الطبيعي. ويمكن للعميل اختيار أحد الألوان الثلاثة للجلد ليتماشى مع حرير زينيا التي تكون دائما باللون "أنثراسايت" أي لون الرمادي الداكن.

يتألف القسم الخارجي للمقاعد من الجلد الناعم والفاخر، أما القسم المركزي من المقاعد ومساند الظهر فيتكون من حرير زينيا المصنوع من النسج الدقيق بنمط عامودي. ويتميز أيضاً ذلك القسم بالنسج الدقيق مع تطبيقات الجلد على الجانبين مما يعطي مظهرا تقنياً وثلاثي الأبعاد.

وتغّطى الأجزاء الوسطى من ألواح الأبواب بحرير زينيا التي تم تزيينها بنمط لفة قطري ودرز بنفس اللون. وتم استخدام النسيج نفسه لتغطية بطانة سقف السيارة وحاجب أشعة الشمس ويوجد شعار "إرمنيجيلدو زينيا حصريا لمازيراتي" في داخل وأسفل حاجب أشعة الشمس. وتتمتع المقاعد وألواح الأبواب بلمسة إضافية من الفخامة مع الدرز بلون الرمادي الفاتح. وتأتي اللمسات الفخمة في المقصورات الداخلية للسيارة من خلال شعار مازيراتي المطرز على مساند الرأس.

تعليقا على هذا التعاون قال محمد الزواوي -مساعد مدير عام الفردان للسيارات-: "إن جوهر مازيراتي هو أنها إيطالية، ورياضية، وحصرية وترتكز على التخصص. لذلك فإن امتلاك وقيادة مازيراتي كارتداء بذلة استثنائية في عالم مليء بالبذلات العادية. ومع زينيا اخذنا هذا القول المأثور إلى مستوى آخر من خلال استعمال قماش من الحرير الذي عادة ما يُرتدى كبذلة فاخرة، وجعلناها مناسبة لمقاعد السيارة. هذا شيء لا يمكن لأحد أن يقدمه سوانا".