الأربعاء، ٢٤ مايو، ٢٠١٧

أنا حلوة

استمعي إلى ما يقوله شعرك

الأربعاء، ١ فبراير، ٢٠١٧

المزيد من الصور


يتعرض شعرك لعوامل عديدة تسلبه بريقه بدءا من الصبغات المتكررة، إلى استخدام السيشوار وتعريضه للحرارة العالية بشكل دائم.. وعندما تبدأ المشاكل بالظهور كفقدان البريق والتساقط والتقصف يبدأ السؤال ماذا أفعل؟

الحلول كثيرة ومتوفرة تبدأ من العلاجات الطبيعية المنزلية إلى العلاجات التي يقدمها لك الخبراء الذين يضعون خلاصة خبرتهم في مستحضرات تغذي وتعالج الشعر

وللتعرف على أحدث الصيحات المتبعة في علاج الشعر قمنا بزيارة "ذكريات سبا" لنلتقي خبيرة الشعر بشرى ونستمع إلى نصائحها حول طرق العناية بالشعر وأفضل العلاجات المتوفرة .

تقول بشرى: يتعرض الشعر لكثير من العوامل التى تسبب تلفه خاصة مع استعمال مكواة الشعر والسيشوار ويصبح الشعر تالفا وخشنا لذلك أنصح دائما بأن تبدأ أية فتاة العناية بشعرها بوقت مبكر وليس عندما يتضرر، و يمكنك بهذه الطريقة وقاية شعرك وحمايته من التلف من خلال العناية به وتغذيته بالماسكات وكريمات قبل وبعد الحمام.

أيضا أنصح بعدم تعريض الشعر للشمس لفترة طويلة من دون استخدام زيتوت واقية، وعند تجفيف الشعر، لا تجففيه بالفرشاة، بل دعيه يجف ثم مشطيه مع حرارة السشوار. وقومي بقص أطراف شعرك كل 3 أشهر وعند النوم، لا تجعلي شعرك مفروداً، بل اربطيه بلطف.

علاجات احترافية

إذا كنت ممن تأخروا على العلاجات الوقائية أو كان شعرك متعبا جدا فأنت في هذه الحالة بحاجة إلى عناية احترافية يقدمها لك الخبراء في المجال ومنها ننصحك بتجريب علاج "ناشي بايثو ريبير دوال كومبليكس".

ما هو ؟

هوعلاج للشعر التالف المتأثر من العوامل الخارجية كالإستخدام الكثير للكيماويات، الإكثار من السيشوار، تأثر الشعر بالكلور والملح)، إضافة إلى العوامل الداخلية كالتقدم في العمر، المرض، الحمية الغذائية، والإرهاق.

كيف يعمل؟

يضم هذا العلاج ثلاثة مراحل وهي الشامبو، جيل الترميم، وحليب الجمال وجميعها تحتوي تركيبته على الخلاية الجذعية لنبتة الأرجان .

تحتاجين إليه بمجرد أن تلاحظي إحدى التغييرات السلبية على شعرك حيث تعمل هذه المنتجات على إصلاح وإعادة ترميم الشعر التالف، كما أنها تقويه وتجعله يبدو صحيا وأكثر كثافة. وللمحافظة على هذه النتيجة يمكنك الخضوع لهذا العلاج مرة واحدة شهريا.

فيديو

معرض الصور