رئيس الاتحاد الدولي للرياضة العسكرية: عُمان تحقق المعادلة الصعبة بامتياز

الجماهير الاثنين ٣٠/يناير/٢٠١٧ ٠٤:٠٠ ص
رئيس الاتحاد الدولي للرياضة العسكرية: عُمان تحقق المعادلة الصعبة بامتياز

متابعة - سعيد الهنداسي

"عُمان تحقق المعادلة الصعبة بامتياز"، كلمات قالها رئيس الاتحاد الدولي للرياضة العسكرية العقيد عبدالحكيم الشنو، الذي التقينا به بعد نهاية حفل الختام وتتويج منتخبنا العسكري بلقب بطولة العالم العسكرية الثانية لكرة القدم، وأضاف الشنو: "للتميّز والتألق عنوان هو سلطنة عُمان والأحمر العنيد. فعُمان منذ 2013 وعينها على الكأس بعد الوصافة مرتين، وهذا إن دل إنما يدل على طموح الإنسان العُماني الذي لا يعرف اليأس حتى يدرك ما خطط له ولو بعد حين. نبارك للقيادة الرشيدة والقوات المسلحة العُمانية البطلة والشعب العُماني الوفي والذي أوفى بوعوده على أرض الملعب لمؤازرة الأحمر العُماني كنبض رجل واحد".

رسالة السلام
ويضيف العقيد الشنو: "بعد النجاح الباهر للبطولة والإنجاز غير المسبوق كأول دولة خليجية تستضيف هذا الحدث وأول دولة خليجية تحصد هذا الكأس، عُمان أيضاً بعثت برسالة واضحة مفادها لنجمع جيوشنا في ميادين الرياضة لنرسم البسمة والسعادة ونجسّد السلام من خلال الصداقة عبر الرياضة بدلاً من ميادين الحرب والدمار والتي تهدد البشرية وتعمّق من جراح الشعوب".
ويختتم حديثه بقوله: "نعم، إنها السلطنة والتي يحكمها رجل الحكمة والسلام، وشعب تذرف دموعه حباً ووفاءً لهذا الوطن المعطاء.
لقد شكّل الجمهور لحمة وطنية غير مسبوقة أمام مرأى العالم لتعكس بذلك مدى حب هذا الشعب لقيادته وبلده ولتنقل الصورة الحضارية المميّزة لهذا الوطن الأصيل. كما عمل الإعلام العُماني باحترافية متقنة وبأعلى المعايير الدولية للمونديالات الدولية فكان على الموعد، وعُمان صعّبت المهمة والمسؤولية على المستضيف القادم ولا تراجع للخلف، ولي الشرف أن أكون رئيس السيزم في الوقت الذي تحصد فيه السلطنة كأس العالم العسكرية مما يزيدني فخراً واعتزازاً".