المهرجان يروج للمشاريع الصغيرة والمتوسطة

بلادنا الاثنين ٣٠/يناير/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
المهرجان يروج للمشاريع الصغيرة والمتوسطة

مسقط-ش
ما زالت المشاريع الصغيرة تشد المارة من زوار متنزه النسيم العام بقرية التراث بمهرجان مسقط 2017، عبر صناعة البخور والعطور، والتي تعرضها فتيات عمانيات.
والبداية كانت مع شيماء البلوشية من مؤسسة الراقي للعطور والبخور، والتي تقول عن مشاركتها:
أتمنى أن يكون الازدهار حليف المهرجان، لأن أهدافه تتعدى الترفيه، خاصة لنا كصاحبات أعمال لمؤسسات صغيرة ومتوسطة، فهو فرصة للترويج عن منتجاتنا، فنحن سعداء جدا بهذه المشاركة، حيث إنني اليوم أقوم بدور التسويق عبر مهرجان مسقط 2017 بمتنزه النسيم لمجموعة من المنتجات، مثل "المودة" و"عبير" التي تشكل اسم مشروعنا (الراقي للعطور) إلى جانب المخمريات، وأنواع اللبان الشهيرة مع زيت اللبان، ولدينا عطور خاصة لزوار مهرجان مسقط 2017 نعرضها بشكل حصري بهذه المشاركة، كما أننا نراعي نوعية الزوار مثل الأجانب الذين يتوافدون لموسم السياحة بالسلطنة، لذا خصصنا لهم مجموعة جميلة من الميداليات وللجميع لدينا الكحل العماني الأصيل.

وعن الإقبال أكدت بقولها: الأجواء رائعة بقرية التراث، فرق الشعبية، وحركة الزوار متواصلة، وهذا بدوره ينعكس على حركة الطلب على معروضاتنا، لذا لابد من شكر القائمين على مهرجان مسقط 2017 بمتنزه النسيم العام للتنظيم الجيد.
بدورها رسمت رقية اليوسفية التي لمعروضاتها ميزة خاصة من خلال مشروع (أم عزان للبخور وللمخمريات)، حيث تباينت المعروضات بين خلطات بخور مستخدمه فيها أنواع العود الكمبودي في المخمريات، والدقة مثل الدلال، ممتاز، حنين، حنايا، سعادة، أميرة وتشهد هذه الأنواع إقبالا من زوار قرية التراث.
وعبرت عن سعادتها بالمشاركة للمرة الثالثة بمهرجان مسقط، والدعم المباشر وغير المباشر من إدارة المهرجان للمشاريع الصغيرة والمتوسطة، وأضافت: نطمح أن يتطور المهرجان، ويستمر حيث نعتبره واجهة ترويجية لمشاريعنا الصغيرة والمتوسطة.