الادعاء العام يكرّم مركز تاول للسيارات

مؤشر الاثنين ٢٣/يناير/٢٠١٧ ٠٤:١٠ ص
الادعاء العام يكرّم مركز تاول للسيارات

مسقط -
في إحدى المناسبات التي جرت مؤخراً، كرّم الادعاء العام مركز تاول للسيارات لما يقوم به من أعمال وتدابير هادفة تستحق كل الثناء؛ وذلك من أجل تقديم وإنجاز مستويات عالية لتجربة المستهلك في مختلف نقاط التواصل مع زبائن السيارات ولمعالجة أي شكاوى يتقدم بها الزبائن في أسرع وقت ممكن.

وبهذه المناسبة، أشاد المدعي العام حسين بن علي الهلالي، بمركز تاول للسيارات لالتزامه بحقوق المستهلك وتجربته، قائلاً: «لقد استطاع مركز تاول للسيارات أن يضع معايير جديدة لنيل رضا المستهلك وكذلك من أجل معالجة الشكاوى في أقرب وقت ممكن بعيداً أي ضغوط على الزبائن في عُمان. ومن الأهداف التي يتبنّاها الادعاء العام ضمان حقوق المستهلكين في عُمان وتحقيق العدالة بكل سرعة ممكنة، ويسعدنا أن نلمس هذه المساهمة من مركز تاول للسيارات».

وقال الرئيس التنفيذي للعمليات في مركز تاول للسيارات سعود الزدجالي، بعدما تسلم الجائزة نيابة عن مركز تاول للسيارات: «نتقدم بجزيل الشكر والامتنان للادعاء العام على توجيهاتهم القيّمة التي كان لها الأثر الكبير في تحقيق هذا الهدف وتحسين التجربة لزبائننا. إن التزام مركز تاول للسيارات هو ’شريكك الموثوق به‘، ونحن نسعى دائماً لتحقيق مستويات عالية في جميع نقاط التوصل والبحث عن أفضل السبل لتحسينها. لقد حظينا بتجاوب رائع على جميع علاماتنا التجارية، لا سيما مازدا وجيلي في قطاع السيارات، هايجر وجاك في قطاع الحافلات والشاحنات، وكذلك إطارات بريدجستون، وزيوت التشحيم توتال، على سبيل المثال لا الحصر، وذلك لتقيدنا بالقوانين السارية في عُمان والتأكيد على اتباع سياسة عادلة».