اختتام بطولة السيد قيس

الجماهير الاثنين ٢٣/يناير/٢٠١٧ ٠٤:٠٠ ص
اختتام بطولة السيد قيس

مسقط -
اختتم نادي غلا للجولف فعاليات البطولة الاحتفائية التي أُقيمت تخليداً لذكرى صاحب السمو السيد قيس بن طارق آل سعيد- رحمه الله، ولإسهاماته في النهوض بلعبة الجولف في عُمان. وقد شهدت البطولة مشاركة واسعة وحضورا كبيرا من محبي لعبة الجولف. وحضر الاحتفائية التي شهدت مشاركة 157 لاعبا من مختلف الجنسيات كل من صاحب السمو السيد عزان بن قيس آل سعيد وصاحب السمو السيد سامي بن قيس آل سعيد.

وفي هذا السياق قال ليون ساسن، المدير العام لمؤسسة جولف وورلد: “أتوجه بالشكر الجزيل لجميع اللاعبين الذين شاركوا في البطولة، فبفضلهم حققت البطولة نجاحا باهرا ولاقت صدىً واسعا يناسب مكانة صاحب السمو السيد قيس- رحمه الله. وتعد هذه البطولة هي الأولى في استقطاب هذا العدد الكبير من المشاركين في تاريخ بطولات رياضة الجولف السلطنة”.
وفي ختام البطولة تم تنظيم حفل لتوزيع الجوائز على الفائزين تخللته بعض الفقرات، وكلمة ألقاها مايك ريناردسن، كابتن نادي غلا للجولف، سلط من خلالها الضوء على اهتمام صاحب السمو السيد قيس باللعبة وإسهاماته في تطويرها في السلطنة. وتُوج اللاعب بدر العامري بالمركز الأول بعد أن حصل على مجموع 44 نقطة، وحاز بارا جوبال على المركز الثاني بـ42 نقطة، تلاه جوليان تشونج في المركز الثالث بمجموع 40 نقطة. أما عن فئة الأطفال، فقد ظفر بالمركز الأول اللاعب أيمن البوسعيدي، وجاء كل من أسامة المحروقي وعمّار الوهيبي في المركزين الثاني والثالث. أما جائزة أطول ضربة فقد حاز عليها صاحب السمو السيد سامي بن قيس آل سعيد عن فئة الرجال، وجاكي فرانسس عن فئة النساء.
وإلى جانب منافسات البطولة، نظم النادي فقرة تدريبية للحضور من الإعلاميين وبعض المهتمين برياضة الجولف أشرف عليها المدرب المحترف مايلو برايتنفشر. وهدفت إلى تعريفهم باللعبة وأساسياتها.