والي ينقل يزور مسار ازدواجية الطريق الداخلي بالولاية

بلادنا الاثنين ٢٣/يناير/٢٠١٧ ٠٤:١٠ ص
والي ينقل يزور مسار ازدواجية الطريق الداخلي بالولاية

ينقل – العمانية
أكد ممثل ولاية ينقل بمجلس الشورى سعادة المهندس علي بن محمد بن سالمين العلوي أنه تم الاتفاق على إنشاء ازدواجية من مدخل ولاية ينقل وحتى موقع البنك البريطاني للشرق الأوسط في ينقل بطول حوالي كيلومترين ونصف الكيلومتر ويبدأ من الدوار المزمع إنشاؤه مقابل مركز شرطة عمان السلطانية بولاية ينقل بمحافظة الظاهرة وحتى المكان المخصص.
جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها والي ينقل سعادة الشيخ سيف بن عبد الله المعمري وممثل ولاية ينقل بمجلس الشورى سعادة المهندس علي بن محمد بن سالمين العلوي وعضو المجلس البلدي علي بن خميس العلوي ومدير دائرة الطرق بمحافظة الظاهرة المهندس سعيد اليحيائي وممثلو الشركات المنفذة لمشروع الازدواجية للمسار المقترح والمدارس المقترح عمل مواقف لها، كما سيتم ربط مداخل منطقة الراكي بالطريق المزدوج.
وأشار سعادة المهندس إلى أنه ستتم توسعة الطريق من نهاية المزدوج وحتى مستشفى ينقل وإنشاء مداخل ومخارج وتهيئة المنطقة لتسهيل عملية الحركة المرورية وسهولة التنقل والتواصل.
وأضاف أنه تم الاتفاق مع وزارة النقل والاتصالات والشركات المنفذة لمشروع الازدواجية لإنشاء مواقف لأربع مدارس وهي هاجر إسماعيل والصوادر والرشاد وحمود بن أحمد.
كما أوضح سعادته خلال الزيارة أنه سيتم إنشاء مواقف لبعض الدوائر الحكومية القريبة من الطريق المزمع تنفيذه في عدد من الجوامع والمساجد بالولاية إلى جانب دراسة تأهيل الشارع من تقاطع مستشفى ينقل وحتى محطة نفط عمان.