بفضل ثنائية ابناء التانجو.. يوفنتوس يستعيد التوازن في الكالتشيو

الجماهير الاثنين ٢٣/يناير/٢٠١٧ ٠١:٠٢ ص
بفضل ثنائية ابناء التانجو.. يوفنتوس يستعيد التوازن في الكالتشيو

روما - (أ ف ب) : استعاد يوفنتوس المتصدر والساعي الى اللقب السادس على التوالي، توازنه بنكهة ارجنتينية بفوزه على ضيفه لاتسيو 2-صفر الاحد على ملعب "يوفنتوس ارينا" في قمة المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم.
وحسم فريق "السيدة العجوز" نتيجة المباراة في شوطها الاول بهدفين مبكرين لنجميه الدوليين الارجنتينيين باولو ديبالا (5) وغونزالو هيغواين (17).
ورفع هيغواين هداف الموسم الماضي، رصيده الى 14 هدفا في المركز الثاني على لائحة الهدافين مشاركة مع مهاجم تورينو اندريا بيلوتي وبفارق هدف واحد خلف مهاجم انتر ميلان مواطنه ماورو ايكاردي المتصدر، فيما رفع ديبالا رصيده الى 6 اهداف.
وجدد يوفنتوس فوزه على لاتسيو بعدما كان تغلب عليه 1-صفر ذهابا في الملعب الاولمبي بالعاصمة، وعوض بسرعة خسارته امام فيورنتينا (1-2) في المرحلة الماضية والتي كانت الرابعة له هذا الموسم والثانية في مبارياته الست الاخيرة.
وعزز يوفنتوس موقعه في الصدارة برصيد 48 نقطة بفارق 4 نقاط عن مطارديه المباشرين نابولي الذي انتزع المركز الثاني مؤقتا بفوزه على مضيفه ميلان 2-1 امس السبت في افتتاح المرحلة، وروما الذي يستضيف كالياري العاشر لاحقا.
يذكر ان يوفنتوس يملك مباراة مؤجلة ضد كروتوني بسبب الكأس السوبر ضد غريمه ميلان الذي يملك بدوره مباراة مؤجلة ضد بولونيا.
ويلعب لاحقا ايضا الاحد ايضا بولونيا مع تورينو، وامبولي مع اودينيزي، وجنوى مع كروتوني، وباليرمو مع انتر ميلان، وبيسكارا مع ساسوولو، واتالانتا مع سمبدوريا.

ترتيب فرق الصدارة:
1- يوفنتوس 48 نقطة من 20 مباراة
2- نابولي 44 من 21
3- روما 44 من 20
4- لاتسيو 40 من 20
5- ميلان 37 من 20