"المعرض الاستهلاكي" بحلة جديدة في النسيم

مزاج الأحد ٢٢/يناير/٢٠١٧ ٠٥:٣٩ ص
"المعرض الاستهلاكي" بحلة جديدة في النسيم

مسقط-ش
يستقبل زوار مهرجان مسقط 2017، جمهوره بالعديد من الفعاليات المتنوعة في مختلف أرجاء متنزه النسيم، من بينها فعالية المعرض الاستهلاكي، والذي يعد من الفعاليات التي تحظى بإقبال جماهيري كبير نظراً لوجود أنواع كثيرة من الأصناف البضائع والسلع والتي تجلب من مختلف الدول العربية والأجنبية، حيث يعد المهرجان فرصة مناسبة لعرض المنتوجات، ويحرص العارضون على جلب أنواع حديثة من المعروضات والتي تتناسب مع ذوق العام لجمهوره.
ويتميز المعرض هذا العام بإضافات جديدة، من حيث شكله الخارجي والذي هو عبارة عن شكل خيمة كبيرة تحتوي على أقسام داخلية مزودة بتشكيلات رائعة.
ويضم المعرض الكثير من المحلات والأركان، بالإضافة إلى المشاركة الفاعلة من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، بوجود العديد من المحلات يعرض فيها أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة منتوجاتهم المختلفة من البضائع المتنوعة.
ويوجد بالمعرض الكثير من الأركان، فهناك مجموعة خاصة بالملابس والمصنوعات الجلدية من أحذية وحقائب على أحدث التشكيلات الجميلة، وركن عن الملابس النسائية ومختلف أنواع الأكسسورات، وركن عن المصوغات الفضية، وآخر عن منتوجات العسل والذي يحظى بإقبال من الجمهور، وركن عن المأكولات الشامية والتي تتميز بمذاق طعمها اللذيذ، وركن يضم مجموعة من ألعاب الأطفال المختلفة، وهناك أركان متنوعة تحوي على أجود أنواع المعروضات المتعددة.