وزارة السياحة تُطلق صفحة «اكتشف عُمان» على منصات التواصل الاجتماعي

مؤشر الأحد ٢٢/يناير/٢٠١٧ ٠٤:٠٠ ص
وزارة السياحة تُطلق صفحة «اكتشف عُمان» على منصات التواصل الاجتماعي

مسقط -
أطلقت وزارة السياحة مؤخراً صفحتها الخاصة بالسياحة العُمانية وكل ما يتعلق بها من مواضيع، وذلك ضمن جهودها الرامية لدعم وتطوير القطاع السياحي في كافة المجالات وبخاصة في مجال التواصل الاجتماعي كونه نافذة مهمة يطلّ منها العالم للتعرّف على المستجدات في كافة الأصعدة. وتأتي صفحة السياحة العمانية في منصات التواصل الاجتماعي تحت مُسمّى «اكتشف عُمان» إلى جانب صفحتها السابقة والتي توفّر تجربة جديدة ومتكاملة للزائر والمطّلع. فبينما تهدف صفحة «Oman Tourism» إلى توفير معلومات شاملة حول وزارة السياحة وخدماتها، تأتي صفحة «اكتشف عُمان» لتروّج للسلطنة كوجهة سياحية فريدة بما تملكه من مقوّمات حضارية وتاريخية وطبيعية متميّزة. وسيتمكّن زوّار الصفحة من الحصول على جميع المعلومات الخاصة بالسياحة في عُمان والاطلاع على المُستجدات بشكل مستمر وهو ما سيسهم بدوره في إثراء حركة السياحة إلى السلطنة من خلال التعريف بالمقومات المميّزة والمعالم السياحية الفريدة التي تتميّز بها السلطنة. وتهدف الوزارة من خلال منصة «اكتشف عمان» إلى التعريف بالسلطنة وإبراز أهم معالمها، إلى جانب كونها الهوية التسويقية للسلطنة في العالم الرقمي والمصدر الذي يُرجَع إليه للإجابة على كافة الأسئلة والاقتراحات، كما أنها ستضيف قيمة للزوّار الحاليين في السلطنة والزوّار المستقبليين الذين يخططون لزيارة السلطنة. وتتوفّر صفحة «اكتشف عُمان» على كافة منصات التواصل الاجتماعي.

وتأمل الوزارة بأن تحقق هذه الصفحات الأمل المنشود منها من خلال التفاعل الإيجابي ومشاركة التجارب السياحية ومقاطع الفيديو والصور والمُشاركة في النقاشات السياحية وأن تُحقق الهدف الأساسي وهو إظهار جمال الطبيعة العُمانية وما تضمه من عادات وتقاليد وقيم أصيلة وثقافة متأصلة منذ القدم.
كما تأمل الوزارة بأن تستقطب هذه الصفحات المزيد من السياح وأن تُشجّع بمحتواها على السياحة داخل السلطنة وتدفع بالعمانيين والسياح لمشاركة تجاربهم السياحية داخل السلطنة.