نادي الطليعة يعلن عن نتائج مسابقة الأندية للإبداع الشبابي

الجماهير الأربعاء ١٨/يناير/٢٠١٧ ٠٦:٥٣ ص
نادي الطليعة يعلن عن نتائج مسابقة الأندية للإبداع الشبابي

مسقط -
اختتم نادي الطليعة من مسابقة الأندية للإبداع الشبابي 2016/ 2017 في جميع مجالات المسابقة في مرحلتها الأولى على مستوى الأندية، بمشاركة كبيرة من الشباب والشابات، حيث أكد أمير بن مبارك العلوي أمين صندوق النادي على أن المشاركة كانت جيدة من قبل المشاركين في المسابقة وهذا ما لمسناه من الشباب التنافسين لمختلف مجالات المسابقة، موضحاً بأن النادي شارك في عدد 9 مجالات من المسابقة هي الشطرنج والشعر بشقية الشعبي والفصيح وفن الخطابة والتعليق الرياضي والفنون التشكيلية وفن الشلة والمسابقة الثقافية (عمانيات) والإخراج السينمائي والمسرح، جاءت نتائج المسابقة على النحو التالي:

حيث جاءت نتائج المسابقة الثقافية (عمانيات) بفوز فريق المجد بالمركز الأول والمكون من عمر بن حارث الصلتي، ومحمد بن ناصر الصلتي، وفيصل بن محمود العلوي، وفي المركز الثاني فاز فريق الصقور المكون من صالح بن علي العلوي، وعبد الرحمن بن عبد الله العلوي، وخالد بن علي العلوي.

وفي مسابقة الإلقاء الشعر الشعبي الفئة العمري الأولى من (10 ـ 15 سنة) جاءت في المركز الأول سارة بنت صالح السلطية، وفي المركز الثاني صفاء بنت سليم الرزيقية، وفي المركز الثالث اشجان بنت جمعه الدروشية.
وفي مسابقة الخطابة الفئة العمرية الأولى (10 ـ 15 سنة) جاءت في المركز الأول عذاري بنت علي العلوية، وجاء في المركز الثاني جهاد بن محمد العريمي، وفي المركز الثالث عبدالله بن محمد العلوي. وفي مسابقة الشطرنج (ذكور) الفئة العمري الأولى (10 ـ 15) سنة جاء في المركز الأول الحسن بن علي السلطي، وفي المركز الثاني سعيد بن حمد المشرفي، وفي المركز الثالث صالح بن علي العلوي. أما في مسابقة الفنون التشكيلية فئة (10-15 سنة) جاءت في المركز الأول روان بنت جمعه الدروشي، وجاء في المركز الثاني خميس بن جمعة العلوي، وفي المركز الثالث تيمور بن ناصر الفارسي.

أما نتائج الفئة الثانية من المسابقة (30-16 سنة) فقد جاءت نتائجها كما يلي:

ففي مسابقة الشعر الفصيح جاءت في المركز الأول زينب بن علي الرزيقية، وجاء في المركز الثاني علي بن خلفان الصبطي، وفي المركز الثالث هيثم بن مبارك العلوي. وفي مسابقة الفنون التشكيلية في (مجال الرسم) جاءت في المركز الأول وفاء بنت حمد العلوية، وفي المركز الثاني مريم بنت مظفر الغيلانية، وجاء في المركز الثالث ياسر بن عبد الله العلوي.
وجاءت نتائج مسابقة فن الشلة بفوز محمد بن سعيد العريمي بالمركز الأول وفي المركز الثاني ثويني بن أحمد العلوي، وفي المركز الثالث محمد بن سعيد العلوي. وفي مسابقة التعليق الرياضي حصل على المركز الأول مبارك بن علي الجامعي وفي المركز الثاني سالم بن مسلم العلوي، وفي المركز الثالث خالد بن عبد الله العلوي.
وفي مسابقة الإخراج السينمائي جاء في المركز الأول أحمد بن محفوظ العلوي، وجاءت في المركز الثاني سعاد بنت عبد الله الغيلانية، وجاء في المركز الثالث أسامة بن صالح الحتروشي.