"أواصر" تطلق عرضاً جديداً للفايبرنت المنزلي مع شهرين مجاناً

مؤشر الأربعاء ١٨/يناير/٢٠١٧ ٠٦:٠٤ ص
"أواصر" تطلق عرضاً جديداً للفايبرنت المنزلي مع شهرين مجاناً

مسقط - ش

في إطار جهودها المضنية والمستدامة لتوفير باقات إنترنت فائق السرعة لكافة شرائح المجتمع، أطلقت شركة أواصر- الشركة الأولى في السلطنة المتخصصة في تقديم خدمات الإنترنت عبر النطاق العريض- عرضاً قيِّماً لمشتركيها الجدد عبارة عن اشتراك سنوي في باقة فايبرنت منزلي فائق السرعة بتكلفة اشتراك 10 أشهر حيث يسري العرض من 17 يناير 2017م وحتى 28 فبراير 2017م.
ويشمل العرض باقات مختلفة لخدمات إنترنت فائق السرعة عبر الألياف البصرية للمنازل بأسعار مخفضة تبدأ من 29 ريالاً عمانياً شهرياً لسرعة 20 ميغابت، و50 ريالاً عمانياً شهرياً لسرعة 50 ميغابت، و70 ريالاً عمانياً شهرياً لسرعة 150 ميغابت. وتضمن هذه الباقات لجميع المشتركين تجربة لا مثيل لها على شبكة الإنترنت سواء أرادوا الاستمتاع بالألعاب أو مشاهدة الأفلام حيث تملك أواصر شبكة معززة من الحزم التردية بإمكانيات هائلة قادرة على التجاوب مع التطورات المستقبلية.
وبمناسبة العرض القيّم، صرّح رئيس قسم التسويق بأواصر عصام الإسماعيلي، قائلاً: "أواصر هي إحدى الشركات الرائدة في السلطنة التي تبذل جهوداً جبارة لطرح باقات متنوعة بمزايا أكبر وسعر أقل. ويأتي هذا العرض الخاص بالاشتراك السنوي لباقة الفايبرنت المنزلي ليعكس النهج المبتكر والفريد الذي تتبنّاه أواصر لضمان تقديم خدمات إنترنت ذات جودة عالية وبأسعار في متناول الجميع وسعياً منها لتعزيز الابتكار والإبداع في المجتمع وتطبيق مفاهيم التقنية عالية التطور".
كما تقدّم أواصر باقة بسرعة 1 جيجابت، وهي الأسرع في السوق وعدة باقات لقطاع الأعمال تشمل باقة إنترنت الشركات الصغيرة بسرعة 5 ميغابت، وباقة إنترنت الشركات المتوسطة بسرعة 10 و30 ميغابت، وباقة إنترنت المؤسسات الكبيرة بسرعة 70 و120 ميغابت.
وكانت أواصر قد دشنت مؤخراً حملة للمشتركين الجديد منحتهم من خلالها فرصاً عديدة لربح جوائز قيّمة شملت تلفزيونات ذكية شاشة 50 بوصة وتلفزيون أبل، وقد لاقت الحملة نجاحاً باهراً ومنقطع النظير. كما أطلقت ضمن المرحلة الأولى خدماتها في عدد من المناطق شملت السيب، والخوض، والموالح، والحيل الجنوبية، والمعبيلة، والمنومة، وشاطئ القرم، وتعمل حالياً على توسيع نطاق خدماتها لتصل إلى مناطق مثل الحيل الشمالية (خريس).
جدير بالذكر أن أواصر صنعت لذاتها سمعة متميّزة في فترة زمنية وجيزة، لاسيما في تقديم خدمات إنترنت الألياف البصرية لقطاع المنازل، حيث تتصف خدماتها بالبساطة والاهتمام بالزبائن والبراعة في خدمتهم والذكاء في تلبية احتياجاتهم، الأمر الذي مكنها من أن تساهم وبشكل كبير في العمل على تحقيق رؤية السلطنة الرامية إلى تطوير قطاع إنترنت النطاق العريض فائق السرعة في كافة أرجاء البلاد.