مشاركة واسعة في بطولة الصفاء للغولف

مؤشر الثلاثاء ١٧/يناير/٢٠١٧ ٠٤:١٠ ص
مشاركة واسعة في بطولة الصفاء للغولف

مسقط - ش

أقامت الصفاء للأغذية- أكبر مشروع دواجن متكامل والشركة الرائدة في مجال إنتاج المنتجات الأغذية بالسلطنة- دورتها الثالثة من مسابقة الغولف "بطولة الصفاء للغولف" في نادي غلا للغولف بحضور ضيف الشرف وزير النفط والغازمعالي الدكتور محمد بن حمد الرمحي، والذي ترأس الحفل الختامي. وقد استقطبت البطولة لاعبي الغولف بالسلطنة المُسجلين في مباريات الهاندي كاب وذلك في محاولة لزيادة الوعي برياضة الغولف في السلطنة وتجميع أفضل لاعبي الغولف في السلطنة في بطولة متميّزة.
وقد حصل جوليان تشونج على جائزة بطل بطولة هذا العام بتسجيله ل ٤٤ نقطة والتي شارك فيها أكثر عن 100 لاعب غولف، بينما فاز سي داس بالمركز الأول ب٤٠ نقطة، يليه أشوين شاودري بالمركز الثاني ب٣٩ نقطة. أما بالنسبة لبطولة السيدات، فقد فازت بها ريتشل كونر بسجيلها ل٣١ نقطة، بينما فاز ببطولة الناشئين أيمن البوسعيدي بتسجيل ٣٨ نقطة. كما فازت ريتشل كونر بجائزة “الأقرب إلى الحفرة” بينما فاز جوليان تشونج بجائزة “أطول رمية”.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة الصفاء للأغذية د. ناصر المعولي، : "إن مبادئنا التي نرتكز عليها في الصفاء للأغذية تمثّل الصحة والنقاء والطعام الصحي والشهي وذلك منذ نشأة الشركة وإلى يومنا هذا، وبطولة الغولف التي تقوم الصفاء بتنظيمها سنوياً تروّج لهذه القيم والمبادئ من خلال حدث رياضي وصحي وممتع في ذات الوقت. ونظراً للقبول الذي تحظى به بطولاتنا سنةً بعد سنة، فإننا واثقين تماماً من أن نسخة السنة القادمة سوف تحقق نجاحاً كبيراً في تعزيز رياضة الغولف في السلطنة