سيكون أول من يقدمه باللغة العربية.. «إنجاز للتنمية» يحصل على الاعتماد البريطاني لمنح دبلوم القيادة

بلادنا الثلاثاء ١٧/يناير/٢٠١٧ ٠٤:٣٠ ص
سيكون أول من يقدمه باللغة العربية..

«إنجاز للتنمية» يحصل على الاعتماد البريطاني لمنح دبلوم القيادة

مسقط - العمانية

حصل مركز «إنجاز للتنمية» المتخصص في مجال التدريب والتطوير المهني والمؤسسي والاستــشارات على اعتماد مـن مؤســــسة (ILM) البريطانيـــة (معهـــد القيـــادة والإدارة البريطاني) لتنفيذ المؤهل المهني دبلوم القيادة والإدارة من المستوى الخامس باللغة العــربيـــة ليكــــون بذلك الأول على مستوى العالم الذي يقدم هذا البرنامج باللـــغة العربية.

وأوضح مؤسس ورئيس مجلس إدارة «إنجاز للتنمية» د. مهند العصفور أن تحقيق هذا الإنجاز يأتي ثمرة لجهود مستمرة ومكثفة من قبل فريق العمل والاستشاريين ليتوافق ذلك مع أعلى معايير الجودة والتميز في التدريب والتقييم وضبط الجودة.
وأكد العصفور أن العلاقة الناجحة على مدى سنوات مع جهة رائدة ومانحة للمؤهلات المهنية كمؤسسة (ILM) البريطانية تمثل ركيزة أساسية في استراتيجية المؤسسة لتقديم خدمات تدريب وتطوير عالية الجودة على مستوى عالمي للسوق العماني والخليجي.
من جانبه قال المدير الإقليمي للشرق الأوسط وشمال إفريقيا لمؤسسة City & Guilds/ILM البريطانية توني ديجازون: إن مركز «إنجاز للتنمية» أظهر التزامًا بجودة التدريب معربًا عن سعادته باختياره واعتماده لتجربة تنفيذ دبلوم القيادة والإدارة من المستوى الخامس باللغة العربية لأول مرة.
يشار إلى أنه ومنذ العام 2010 حصل مركز «إنجاز للتنمية» على صفة مركز معتمد من مؤسسة ILM البريطانية..
وخلال السنوات الخمس الفائتة قدم وبنجاح دبلوم القيادة والإدارة من المســـتوى الثالث لعـــدد من المؤســــسات الرائدة في السلطنة ومنطقة الخليج العربي.