فريق التضامن ببهلاء ينتخب مجلس إدارته

الجماهير الثلاثاء ١٧/يناير/٢٠١٧ ٠٤:١٠ ص
فريق التضامن ببهلاء ينتخب مجلس إدارته

خاص -
انتخب فريق التضامن إدارة مجلس الفريق الجديدة وذلك مساء يوم الجمعة الفائت، وسيتم تزكية سالم بن محمد الشعيلي لرئاسة الفريق، وذلك حتى العام 2019. ويعد فريق التضامن الرياضي بقرية المعمور أكثر الفرق الأهلية في ولاية بهلاء تميزًا وتفردًا بالإنجازات وسابقًا لمنافسيه إلى كل ما هو جديد.

تأسس الفريق في العام 1980م، وتعاقبت عليه إدارات كثيرة كرست كل طاقاتها وجهدها من أجل تطوير الفريق وتحقيق أهدافه، وكل إدارة لاحقة تكمل بناء ما توقفت معه الإدارة السابقة، وتتحدد أهم أهداف الفريق في تعزيز انتماء أعضاء الفريق لوطنهم والمحافظة على مكتسباته الحضارية، وإطلاق قدرات الأعضاء وتنمية مهاراتهم الشخصية والعلمية والعملية، وإتاحة الفرصة أمام الأعضاء في تحديد الأولويات التي يحتاجها المجتمع المحلي والمشاركة في اتخاذ القرارات، وتنظيم عملية تعبير الأعضاء عن آرائهم وأفكارهم في القضايا العامة التي تهم المجتمع المحلي، واستثمار أوقات الأعضاء وتوظيف قدراتهم وطاقاتهم في ممارسة الأنشطة الرياضية المفيدة، وتكوين صداقات وعلاقات اجتماعية إيجابية.
وقال رئيس الفريق سالم الشعيلي: «نتقدم بالشكر الخالص لإدارة الفريق فردًا فردًا وللأعضاء الحاليين ومن مر على إدارة الفريق سابقًا سواء من بقي في الفريق أو من رحل، ونريد أن نكون أهلًا للوفاء ونشكر من خدم الفريق الرياضي. نقولها بصوت واحد وأقول للجميع جزاكم الله خيرًا على ما قدمتم وبارك الله في أعمالكم الصالحة ورفع بها الدرجات وحطَّ عنكم بها الأوزار».