«هيونداي فيلوستر» أفضل سيارة هاتشباك صغيرة في السلطنة

مؤشر الاثنين ١٦/يناير/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
«هيونداي فيلوستر» أفضل سيارة هاتشباك صغيرة في السلطنة

مسقط -
فازت هيونداي فيلوستر بقلوب خبراء صناعة السيارات والنقاد على حد سواء في حفل توزيع جوائز الذي اختتم مؤخراً ضمن جوائز تميز عمان للسيارات الذي أقيم في مسقط. وحصلت على جائزة «أفضل سيارة هاتشباك صغيرة» في السلطنة بفضل تصميمها الفريد، بمفهوم ابوابها 2 + 1، والصقل، والأداء المتفوق. وهيونداي فيلوستر مع باب واحد على جانب السائق وبابين على الجانب الآخر، من بين السيارات الأكثر تميزاً على الطريق. وفيلوستر تقوم بتبريد المحرّك بصورة متميّزة، وتقدّم متعة القيادة، والتصميم الفريد والتقنيات المتقدمة، في حين تقدّم لكم القيمة. مع محرّك 1591 سي سي والحقن المتعددة للوقود وناقل حركة 6 سرعات أوتوماتيك وقوة حصانية 130 حصاناً وعزم دوران يبلغ 16.0 كجم/‏ متر. كما توفر فيلوستر الراحة والسلامة والأداء. السيارة العصرية تناشد الزبائن الشباب من خلال الجمع بين الاقتصاد في استهلاك الوقود المتميّز، والأداء الحماسي والانبعاثات المنخفضة ودون تهاون في الأداء. وطراز 2017 من فيلوستر يأتيكم بعجلات 18 بوصة مع تدرج اللون.

عرض هيونداي الترويجي

أعلنت شركة هيونداي عن عرضها الترويجي المثير «مهرجان هيونداي للقيمة الرائعة» هذا العرض الترويجي الجذاب يستمر حتى 27 يناير 2017. يقدّم العرض المثير هدية نقدية حتى 2500 ريال عماني والتي يمكن استخدامها كجزء من الدفعة المقدمة. هيونداي تقدم أيضاً خطة تمويل فائدة صفر في المئة على قروض حتى 24 شهراً. وبالإضافة إلى ذلك، هناك وقود بقيمة 100 ريال عماني مجاناً لكل زبون يشتري سيارة كجزء من العرض الترويجي، وتغطية تأمينية للسنة الأولى وكذلك تسجيل يأتي مع الباقة. وبالإضافة إلى ذلك تقدّم هيونداي باقة المساعدة على الطريق من اتحاد السيارات العربية جنباً إلى جنب مع كل عملية شراء. وقد تختلف عناصر العرض الترويجي حسب الطرازات المختلفة، والتفاصيل الدقيقة متوفرة في جميع معارض هيونداي.

مجموعة هيونداي تقدم خيارات واسعة للزبائن، ابتداءً من السيارات الصغيرة وسيارات السيدان إلى السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات القوية وسيارات السيدان الفاخرة. مع مجموعة متنوعة من الطرازات لتتناسب مع أنماط الحياة واحتياجات الزبائن المختلفة، مما ساعد على الارتقاء بسمعة هيونداي في التصميم المتطور والقوة وجودة التصنيع والعروض المميّزة الغنية التي تعتبر وجهة مفضّلة بين عشاق السيارات الذين يرغبون في سيارات ترضي طموحاتهم. كما تقوم علامة هيونداي المتمثلة في شعار «الفخامة المعاصرة»، بدفع العلامة لتجاوز توقعات الزبائن من خلال الجمع بين الأداء المتميّز والأناقة العاطفية. كما تتميّز هيونداي عالمياً بالتصميم المتطور للمنتج، والجودة التي لا هوادة فيها، وتكنولوجيا السلامة والقيمة الاستثنائية.

هيونداي اليوم، تحتل مكاناً بين كبار مصنّعي السيارات في العالم. وقد أدى تفاني شركة هيونداي لتعزيز تجربة الزبائن في الشراء من خلال تحسينها بصفة مستمرة على مر السنين. كونها واحدة من المركبات الأعلى قيمة بالسوق، سيارات هيونداي تعتبر ذات قيمة عالية عند إعادة البيع في السلطنة وعبر الأسواق العالمية الأخرى أيضاً. وهيونداي لها وجود قوي في فئة سيارات الركاب في السلطنة مع مجموعة واسعة من سيارات السيدان وسيارات الدفع الرباعي التي تقدمها مع مختلف خيارات المحرّكات. ومجموعة المؤسسة التجارية العمانية هي الوكيل الحصري لسيارات هيونداي في السلطنة.