صومار ثانياً في رالي الإمارات والقاسمي ثالثاً في الفئة «إن»

الجماهير الأحد ١٥/يناير/٢٠١٧ ٠٤:٠٠ ص
صومار ثانياً في رالي الإمارات والقاسمي ثالثاً في الفئة «إن»

الشارقة - ممتاز البلوشي

حقق بطل السلطنة للراليات المتسابق المخضرم خالد صومار المركز الثاني في بطولة الإمارات للراليات المحلية للعام 2017 في جولتها الأولى التي جرت في إمارة الشارقة بمنطقة الذيد، مواصلًا بذلك إنجازاته في مشاركاته خارج السلطنة حيث استطاع تسجيل المركز الثالث في الجولة نفسها العام الفائت، مسجلًا بذلك فوزاً جديداً لرياضيي السلطنة في المشاركات على المستوى الخليجي.

صومار مع ملاحه عيسى الوردي استطاع إنهاء الرالي والذي تكوَّن من مرحلتين تم إعادة كل مرحلة ثلاث مرات في زمن بلغ 30 دقيقة و40 ثانية متخلفًا بفارق بلغ دقيقة 1 و30 ثانية عن الشيخ محمد عبدالله القاسمي وذلك بفارق إمكانيات الســـيارة والفريق الفني، وتمكن المتســــابق العماني الآخر حامد القاسمي ومساعده محمد المزروعي من تحقيق المركز الثالث في الفئة (إن) بعدما استطاع القاسمي إنهاء الرالي في زمن بلغ 31 دقيقة و37 ثانية.
أكد المتسابق المخضرم خالد صومار أنه رغم قله الإمكانيات المتاحة أمام المتسابقين العمانيين للمشاركة في مثل هذه الفعاليات الرياضية على المستوى الخارجي وخاصة الخليجي «إلا إننا نتسم بالروح المعنوية العالية عند المشاركات كوننا نمثل السلطنة في المقام الأول لذلك نحرص على بذل أقصى جهد ممكن في سبيل إحراز نتائج إيجابية تشرفنا مشاركاتنا الخارجية».
وقال صومار: «في الحقيقة أنا سعيد بما تحقق من نتيجة في الجولة الأولى من بطولة الإمارات للراليات كبداية موســـم لي، وسأسعى بكل الإمكانيات إلى المشاركة في الجولات المقبلة إذا ما قُدم لي الدعم المناسب فالموسم طويل وهذه هي البداية».
قام مدير عام بلدية الذيد بتتويج المتسابقين الفائزين بالمراكز الأولى في كل فئة وذلك في الحفل الذي أقيم في الساحة التي أقيمت خصيصًا لذلك الحدث بالقرب من مرآب الصيانة وسط حضور عدد لا بأس به من المتابعين.