Al Shabiba :: جولة ساخنة في دوري الدرجة الأول للكرة الطائرة

الخميس، ١٩ يناير، ٢٠١٧

رياضة

جولة ساخنة في دوري الدرجة الأول للكرة الطائرة

الخميس، ١٢ يناير، ٢٠١٧

أرشيفية من منافسات دوري الطائرة

مسقط - ش

يدخل دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة يوم السبت الموافق 14 يناير جولته الثالثة من خلال ثلاث مباريات تجمع نادي السيب ونادي الاتفاق، ونادي صحار ونادي السلام، ونادي صحم ونادي مصيرة.

السيب × الاتفاق

تقام مباراة السيب والاتفاق في مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر في تمام الساعة الرابعة، ويدخل السيب هذه المباراة بعد أن استهل مشوار الدوري في أولى مبارياته بالفوز على مصيرة بنتيجة 3/1 وفي ألمباراة الثانية تمكن من الفوز على صحم في مجمع صحار بنتيجة 3/0 بذلك يكون له من النقاط 6 وله من الأشواط 6 وعليه شوط واحد وترتيبه الثالث قبل انطلاق هذه الجولة.

وعن استعداد الفريق لهذه المباراة يحدثنا مدرب الفريق الكابتن محمد صلاح قائلًا: "بعد الانتهاء من مباراة صحم حصل الفريق على راحة لـ 24 ساعة بعدها عاد الفريق للتمارين استعدادًا لمباراة الاتفاق بواقع فترة صباحية على الشاطئ ومسائية في الصالة ولعب مباراة ودية مع نادي بهلاء للوقوف على التشكيلة الأساسية للمباراة، وقد ركزنا على اللاعبين المصابين لعلاجهم طبيًا وبدنيًا لضمان عودتهم بسرعة للعب مع الفريق".

فيما يدخل الاتفاق المباراة بعد خسارته للمباراة الأولى أمام السلام بنتيجة 3/ 0 والثانية أمام صحار، ويحتل الفريق الترتيب السادس قبل انطلاق هذه الجولة.

وقال مدرب الفريق الكابتن عامر المسروري: "إن الاستعداد جيد لمباراة السيب رغم النقص الذي يعاني منه الفريق في التدريبات، ولكن نحن نملك عناصر شابة يمكنها تقديم المزيد عن طريق الاحتكاك مع فرق في الدرجة الأولي واكتسابهم الخبرة.

أما بالنسبة للفريق المنافس فهو فريق عنيد وقوي يمتلك عناصر قوية من ناحية الهجوم والدفاع ويمتلك لاعبين عدة في المنتخب الوطني، ولكن سنلعب بتشكيلة مغايرة وسنظهر بمستوى أفضل من المباراتين الفائتتين".

صحار × السلام

في قمة أخرى بدوري الطائرة سيشهدها المجمع الرياضي بصحار في تمام الساعة الرابعة ستوضح خريطة الطريق نحو الصدارة عندما يلتقي صحار والسلام في مباراة من العيار الثقيل وكلا الفريقين يزخران بنجوم اللعبة ومنهم من يمثلون المنتخبات الوطنية.

يدخل صحار هذه المباراة بعد أن حقق فوزين من خلال الجولتين الأولى التي جمعته مع صحم بنتيجة 3/0 والثانية أمام الاتفاق بالنتيجة ذاتها. حيث له من النقاط 6 وله من الأشواط 6 ولم يخسر أي شوط ويأتي في الترتيب الثاني قبل انطلاق هذه الجولة بفارق نقاط الأشواط عن السلام.

صحم × مصيرة

في لقاء آخر لا يقل شأنًا عن اللقاء الذي يسبقه يلتقي في المجمع الرياضي بصحار صحم بمصيرة، ويدخل صحم مباراته الثالثة بعد أن تلقى خسارتين بالنتيجة ذاتها 3/0 من صحار في الجولة الأولى ومن السيب في الجولة الثانية، ويذكر أن الفريق لم يتمكن من حصد أي نقطة أو أشواط وعليه 6 أشواط وترتيبه الخامس قبل انطلاق هذه الجولة.

فيما يدخل مصيرة مباراته الثالثة بعد أن تلقى خسارتين بنتيجة 3/1 من السيب في أولى مبارياته والثانية من السلام بنتيجة 3/0.

الفريق لم يحصد أيًا من النقاط وله من الأشواط 1 وعليه 6 شوط ويأتي في الترتيب الرابع قبل هذه الجولة.

فيديو

معرض الصور