Al Shabiba :: 3 مباريات في دوري الأولى.. اليوم

الخميس، ١٩ يناير، ٢٠١٧

رياضة

3 مباريات في دوري الأولى.. اليوم

الخميس، ١٢ يناير، ٢٠١٧

من مباريات دوري الأولى

مسقط - حميد البلوشي

تتواصل مباريات دوري الدرجة الأولى مساء اليوم الخميس من خلال مباريات الجولة العاشرة حيث ستشهد ملاعب الأندية 3 مباريات ضمن المجموعة الثانية، وتستكمل المواجهات مساء يوم السبت بثلاث مواجهات أيضًا في المجموعة الأولى، وكانت أندية السيب والمضيبي والمصنعة قد بلغت المرحلة النهائية للمسابقة المرحلة النهائية.

وسيلتقي اليوم السيب مع الاتحاد على ملعب نادي السيب، ويستضيف بهلاء بملعبه نادي المصنعة، بينما يحل بدية ضيفًا على المضيبي، ويوم السبت سيلتقي في المجموعة الأولى بوشر مع السلام بملعب بوشر، واللقاء الثاني سيجمع مرباط مع صور بملعب مرباط، بينما اللقاء الثالث سيستضيف فيه نزوى نادي صلالة، وستقام جميع المباريات في 3:45 دقيقة مساءً.

وقد شهدت الجولة الفائتة في المجموعة الأولى تعادل السلام ومرباط 1-1، وتغلب بوشر على صلالة 2-0، وتفوق نزوى على صور 4-2، ويتساوى نزوى ومرباط بالنقاط ولكل فريق 15 نقطة وبفارق الأهداف، بينما يأتي نادي بوشر في المركز الثالث برصيد 14 نقطة، وفي المركز الرابع السلام برصيد 12 نقطة، وفي المركز الخامس صور برصيد 12 نقطة، وفي المركز الأخير صلالة برصيد 3 نقاط.

وفي المجموعة الثانية تعادل بدية والسيب 1-1، وتغلب المضيبي على المصنعة 2-1، وتغلب بهلاء على الاتحاد 3-1.

ويتصدر نادي السيب المجموعة برصيد 20 نقطة وقد أعلن تأهله للمرحلة النهائية برفقة المضيبي الذي يحل ثانيًا برصيد 18 نقطة، والمصنعة أيضًا في المركز الثالث برصيد 16 نقطة، بينما المركز الرابع يأتي بدية برصيد 10 نقاط، وبهلاء في المركز الخامس برصيد 9 نقاط، ونادي الاتحاد في المركز السادس برصيد نقطتين.

من جانب آخر حددت رابطة دوري المحترفين مباراة الملحق والتي ستجمع نادي صلالة ونادي الاتحاد اللذان حصلا على المركز الأخير في المجموعتين الأولى والثانية بالمرحلة الأولى لدوري الأولى، حيث تقرر أن تقام قرعة مباراتي الملحق يوم الثلاثاء الموافق 17 يناير 2017 في الحادية عشر صباحًا.

فيديو

معرض الصور