شاحنات جاك الخفيفة تمكن من تنمية الأعمال - الشبيبة

الثلاثاء، ٢١ فبراير، ٢٠١٧

إقتصاد

شاحنات جاك الخفيفة تمكن من تنمية الأعمال

الخميس، ١٢ يناير، ٢٠١٧

قوة لا تضاهى



مسقط –

إن شاحنات جاك الخفيفة ذات حمولة 3 طن (2.8 لتر) و4 طن (3.8 لتر)، هي حصان العمل القوي الذي تعتمد عليه العديد من الشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة. وهذه الشاحنات، المتوفرة في عمان حصريا لدى مركز تاول للسيارات، قوية ومتينة، آمنة وموثوق بها ومناسبة لشتى ظروف الطرق المختلفة. وعلاوة على ذلك، فهي مجهزة بخزانات المياه، والتخزين المبرد، ناهيك عن القدرة الهائلة على نقل الحمولات الثقيلة والعديد من الميزات الأخرى التي تجعل منها وسيلة مثالية للعديد من الأعمال التجارية المختلفة. ويقول متحدث باسم مركز تاول للسيارات معلقا: «تتمتع شاحنات جاك بالعديد من المؤشرات القوية التي تجعلها الشريك الموثوق به خاصة للشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة. إنها مجهزة بالعديد من المزايا وتتمتع بكفاءة هائلة في خفض تكاليف الصيانة والقيمة الرائعة. وهي الشاحنات التي تلقى تقديرا وإعجابا بشكل خاص من التجار العاملين في قطاع الفواكه والخضار، والبناء والنقل والصناعة الزراعية وذلك بفضل أدائها، وقوتها ومتانتها. كذلك، فإن الشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة دائما ما يقلقها عامل التكلفة ويريدون أعلى قدر من العائدات على استثماراتهم. وبفضل هذا النوع من الأداء الذي تقدمه هذه الشاحنات، فإنها تساعد على تعزيز الأعمال التجارية. لقد تم تطويرها على مدى سنوات عديدة وفقا لتكنولوجيا برنامج الأبحاث والتطوير الأوروبية والآسيوية المتقدمة. كما أنها مجهزة بمحركات ديزل ذات التكنولوجيا المستقلة العالمية المستوى مما يوفر كفاءة هائلة ومذهلة في استهلاك الوقود، والأداء البيئي والسلامة القصوى».

لقد تأسست شركة جاك موتورز، المعروفة رسميا باسم جيانغهواي اوتوموبيل كومباني ليمتد، في العام 1964، وأدرجت في بورصة شنغهاي منذ العام 2001. وتعتبر شركة جاك موتورز اليوم العلامة التجارية رقم 1 في فئة المركبات التجارية في الصين، وتبيع مركبات الركاب والمركبات التجارية في أكثر من 100 بلد حول العالم.

في عمان، فإن مركز تاول للسيارات هو الموزع الوحيد لشاحنات جاك الخفيفة. ومع شبكة مكونة من 11 صالة عرض و 13 مركز للخدمة و 10 منافذ للبيع بالتجزئة منتشرة في شتى أنحاء عمان، يعتبر مركز تاول للسيارات واحدا من الشركات الرائدة لتوزيع السيارات في المنطقة.

فيديو

معرض الصور