الجمعة، ٢٦ مايو، ٢٠١٧

إقتصاد

«كيمجي رامداس» تدرب موظفيها في ماليزيا

الخميس، ١٢ يناير، ٢٠١٧

الموظفون قبل السفر



مسقط -

انطلقت الدفعة الثانية من موظفي كيمجي رامداس في رحلتهم «قيادة الشباب وبرنامج التطوير الشخصي»، التي بدأت من تاريخ 6 لغاية 28 يناير، ويتضمن برنامج التدريب عدّة حصص تشمل اللياقة البدنية ومحاضرات إضافة إلى التطبيقات الميدانية.

وصرّح عضو مجلس الإدارة في شركة كيمجي رامداس، نايلش كيمجي، قائلاً: «أننا اخترنا البلد المناسب وهو ماليزيا من أجل البرنامج التدريبي؛ لأننا نثق بالمدرّبين المؤهلين هناك، بخاصة أننا أذهلنا بالنتائج التي حققتها الدفعة الأولى من موظفينا، فلقد لمسنا التغيير الإيجابي والتقدم الملحوظ في إدارتهم وتعاملهم مع الزبائن. واليوم نحن نتطلع لأن نرى تقدماً مماثلاً مع الدفعة الثانية».

ومن جهته قال عضو مجلس الإدارة لدى مجموعة كيمجي رامداس، أنيل كيمجي: «منذ 13 سنة وشركة كيمجي رامداس تقدم لموظفيها العمانيين الفرصة للتدريب على أيدي أمهر الخبراء في العالم، وكل سنة يتم اختيار بلد معيّن من أجل هذه الغاية. ولقد أثبتت هذه البرامج التدريبية أهميتها في تطوير مهارات الموظفين العملية وتنمية صفات القيادة بين الموظفين العمانيين».

وتعليقاً على البرنامج التدريبي قال مدير عام إدارة الموارد البشرية في مجموعة كيمجي رامداس، سيفام سنكارالينجام: «إنّ البرنامج التدريبي في ماليزيا مخصص لتعزيز وتنمية صفات القيادة بين الموظفين العمانيين. ومن شأن هذا الأمر أن يساعـــد المجموعة في جهودها من أجل تمكين القوى العاملة العُمانيـــة وتحضيرها لتولي مناصب قيادية رفيعة والقيام بأدوار تحمل مسؤوليات أكبر».

والموظفون العمانيون في كيمجي رامــــداس واثقون بهذا البرنامج التدريبي ومؤمنون بأهميتــه من أجل صقل خبرتهم، فقد قـــال سيف جمعة المبسلي: «أنا أعمل مـــع شركة كيمجي رامداس منذ 17 سنة وأود أن أشكر الشركة على هذه الفرصة التي منحتني إياها لأتطور مهنياً».

وقالت هدى الغافرية، محاسبة في شركة كيمجي رامداس: «أشكر شركة كيمجي رامداس لإعطائي الفرصة لحضور البرامج التدريبي، الأمر الذي سيساعدني على تطوير مهاراتي المهنية وصقل خبرتي».

فيديو

معرض الصور