الأحد، ٢٨ مايو، ٢٠١٧

7 أيام

"باترول".. الأبرز من بين السيارات الرياضية في أسطول نيسان

الأربعاء، ١١ يناير، ٢٠١٧

المزيد من الصور
مسقط- 7

وضعت نيسان باترول معايير جديدة للرفاهية والأداء المتطور على الطريق السريع وعلى الطرق الوعرة، حيث تأتي السيارة المميزة من بين سيارات نيسان بشكل جديد ومتطور وتحسينات تضيف مزيدا من البهاء والتأنق والجاذبية للسيارة القادرة على الذهاب بك إلى "أي مكان" فتتميز بالتنوع في الاستخدام والتقنية المتطورة وأعلى درجات الراحة.

وتعليقا على السيارة وأدائها الراقي ذكر المتحدث باسم نيسان عمان "شركة سهيل بهوان للسيارات": شهدت هذه السيارة تطورات تقنية هامة على مدى الستين عاماً الفائتة لذلك تعتبر باترول السيارة الأبرز من بين السيارات الرياضية في أسطول نيسان حيث تتميز بإرثها الكبير وبشعبيتها الكبيرة في أوساط مختلف فئات الشعب العماني، لذلك يمكن القول بكل ثقة إن باترول هي فعلا بطلة كافة الدروب الأمر الذي يفسر الطلب المتزايد على هذه السيارة الراقية من العملاء في السلطنة".

تضم السيارة نيسان باترول Y62 محرك 5.6 لتر ذا 8 اسطوانات يعطي قوة 317 حصانا. كما تتوفر السيارة بمحرك 5.6 لتر ذي 8 اسطوانات يعطي قوة 400 حصان. وتأتي السيارة نيسان باترول بلاتينيوم الجديدة كليا مع صدام أمامي جديد وشبك أمامي قوي مصنوع من المعدن إلى جانب الإطارات التي يبلغ قطرها 20 بوصة والمصابيح إل إي دي التي تعمل حتى في النهار إلى جانب المصابيح الجانبية والمصابيح الخلفية إل إي دي والقضبان الموجودة على السقف مما يضيف مزيداً من التأنق للسيارة. كما تضم السيارة نيسان باترول الجيل الثالث من نظام المراقبة من كافة الجوانب إلى جانب شاشة العرض للمساعدة في التوقيف وتقنية التدخل لمنع الحوادث التي تنبه السائق عند اكتشاف جسم متحرك خلف المركبة عند الرجوع للخلف.

فيديو

معرض الصور