«صلالة» يعلن النتائج النهائية لمسابقة الإبداع الشبابي

الجماهير الأربعاء ١١/يناير/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
«صلالة» يعلن النتائج النهائية لمسابقة الإبداع الشبابي

صلالة - رشيد سالم

أنهت اللجنة الشبابية بنادي صلالة كافة المسابقات التي تضمنها برنامج مسابقة الأندية للإبداع الشبابي 2016م/2017م والتي استمرت طوال الفترة الفائتة منذ انطلاق المسابقة، وكانت اللجنة الشبابية بنادي صلالة والمشرفة على تنفيذ البرامج الشبابية تتشكل من كل من المهندس أنور بن أحمد بيت فاضل رئيسًا، وعضوية كل من سالم بن أحمد الكثيري، وعلي بن محاد فاضل، وسعيد بن محاد فاضل، وطارق بن محاد فاضل، وأيمن بن خادم عبيدون، ومحمد بن بخيت فاضل، وناجي بن خميس بيت عوض، وأحمد جمال أبو طلال مقررًا للجنة.

وقد نفَّذ النادي مسابقات برنامج الإبداع الشبابي بالنادي بالتعاون مع عدد من المدارس وجمعية المرأة العمانية والكليات مما كان له الأثر الكبير في مشاركة العديد من المواهب الإبداعية الشبابية التي يؤمل لها التفوق والإجادة في المستقبل القريب.
نتائج الفئة العمرية (10 - 15) سنة
في مجال المسابقة الثقافية (عمانيات) حصل كل من عبدالله سعيد المعمري وتركي فهد المعمري وأسامة سعيد سهيل بيت سعيد على المركز الأول، وحل بخيت بن سالم جشعول ومسلم بن سعيد العامري وأسامة سعيد سهيل في المركز الثاني، وحل ثالثًا همام بن سعيد العامري ويوسف بن سعيد بيت سعيد وتركي فيصل الغريبي.
في مسابقة الفنون التشكيلية (الرسم) حل أولًا تركي بن فيصل العريمي وثانيًا بدور غانم مستهيل حاردان وثالثًا علا بخيت سالم فاضل، وفي مسابقة فن الخطابة جاء حماد بن فاكر بيت سليم في المركز الأول وسعود بن هلال العريمي ثانيًا وأحمد بن نايف باسلوم ثالثًا.
في مسابقة إلقاء الشعر الشعبي حصل الشاعر سالم بن أحمد سعيد الرواس على المركز الأول، وفي الشطرنج ذكور حصل محمد بن علي بيت سعيد على المركز الأول ومحمد أحمد الكثيري ثانيًا وغانم محسن سالم فاضل ثالثًا. أما في الشطرنج إناث فقد حصلت المياسة بنت سعيد محاد بيت سعيد على المركز الأول.
نتائج الفئة العمرية (16 - 30) سنة
فاز بمسابقة الإخراج السينمائي بدر بن محمد المردوف وحل عبد الله محمد المردوف ثانيًا، وفاز بمسابقة فن الخطابة محب بن أزور ضبعان وجاء ثانيًا محسن بن قاسم آل مقبول. في مسابقة التصميم الرقمي فاز عقيل بن أحمد آل إبراهيم بالمركز الأول، وجاءت نضال بنت عوض النوبي في المركز الثاني فيما حصل فارس بن مبارك الحارثي على المركز الثالث. كما فاز مسلم بن سعيد قطن بمسابقة التعليق الرياضي.
في مسابقة الشعر الفصيح فاز بالمركز الأول محمد كلشات المهري وجاء مسلم بيت سعيد في المركز الثاني، أما في مسابقة الشعر الشعبي فاز الشاعر سعيد بن أحمد سعيد الرواس بالمركز الأول وحصل عدنان سعيد الشحري على المركز الثاني وعبدالله سعيد المعشني على المركز الثالث. وفي مسابقة التصوير الضوئي (الفعاليات الرياضية العمانية) فاز بالمسابقة المصور علي بن عبدالله العجيلي وحصل محمد بن علي المرهون على المركز الثاني وعمر بن أحمد فاضل على المركز الثالث. وفي مسابقة الفنون التشكيلية (الخط العربي) جــاء في المركز الأول المتسابق محمد بن أحمد فاضل وحصل ياسر بن محاد فاضل على المركز الثاني وسالم بن أحمد فاضل في المركز الثالث.