مواطن يقطع بسيارته تويوتا هايس أكثر من مليون كيلومتر

مؤشر الثلاثاء ١٠/يناير/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
مواطن يقطع بسيارته تويوتا هايس أكثر من مليون كيلومتر

مسقط -
قام قسم تويوتا بشركة سعود بهوان للسيارات مؤخرًا بتوجيه التهنئة لناصر بن حمود بن أحمد البطاشي، أحد زبائن تويوتا المخلصين منذ فترة طويلة، بعد أن قطع بسيارته تويوتا هايس مسافة 999.999 كم. وفي هذا الإطار قال أحد مسؤولي الشركة: «يسعدنا أن نتوجه بالتهنئة لـ ناصر البطاشي الذي قدِّم إلينا لتغيير عداد المسافات في سيارته هايس بعد أن قطع بها مسافة 999.999 كم، وهو ما يعني أنه قطع بها أقصى عدد من الكيلومترات التي يمكن لعداد المسافات أن يسجلها. وهذا ليس كل شيء، فنحن نشكره على كونه زبونًا مخلصًا طوال عمر هذه السيارة بمواظبته على إجراء الخدمة في مواعيدها داخل مركز خدمة تويوتا». وكان ناصر البطاشي قد اشترى أول سيارة له من تويوتا في العام 1997، ويتذكر كيف كان في حينها يبحث عن السيارة المناسبة له كي يستخدمها في عمله كسائق للأجرة، ويتذكر كيف كان هذا البحث مضنيًا لأنه كان بحاجة إلى سيارة تتحمل العمل الشاق ويمكن الاعتماد عليها في عمله، فضلاً عن كونها آمنة ومريحة له وللركاب. وهو ما وجده في سيارة تويوتا هايس.

وما لبثت هايس أن أصبحت جزءاً لا يتجزأ من حياة ناصر البطاشي، حيث كان يستخدمها في التنقل من مكان لآخر دون أن تواجهه أي مشكلة. وبمرور الزمن وبعد عدة سنوات من التنقل بسيارته هايس في شتى أنحاء السلطنة، وصل عداد المسافات إلى أقصى رقم يمكن أن يسجله، وتوقف العداد عن التسجيل. فما كان من ناصر إلا أن ذهب إلى أحد أصدقائه في صالة عرض تويوتا وشرح له الموقف. ومن منطلق العلاقة الطيبة التي تجمع تويوتا بزبائنها قام موظف المبيعات بترتيب حفلة خاصة لناصر لتقديم التهنئة له ومن ثم ساعده في استبدال عداد المسافات دون مقابل كهدية من تويوتا. وكثيرًا ما سئل ناصر البطاشي عن كيفية محافظته على أداء سيارته هايس رغم مرور سنوات طويلة وقطعها لمسافة تجاوزت المليون كيلو متر. وكانت إجابته ببساطة أنه كان يحرص دومًا على إجراء الخدمة لسيارته في موعدها قائلاً:»إنني أقوم بزيارة مركز خدمة تويوتا باستمرار ولهذا السبب لا تزال سيارتي تعمل بمنتهى الكفاءة، ولو فكرت يومًا في تغييرها فلن أغيرها إلا بسيارة أخرى من تويوتا».

ووصف أحد مسؤولي مجموعة سعود بهوان ناصر البطاشي بأنه من الزبائن المتميزين حيث إنه يقوم بتشريف خدمة تويوتا بصفة مستمرة حتى أن نسبة إجرائه للخدمة وصلت إلى 100% تقريبًا، ومعنى أن السيارة قطعت الحد الأقصى لعداد المسافات ما هو إلا شهادة قوية على جودة ومتانة سيارات تويوتا وكيف أن إجراء الخدمة مع خدمة تويوتا يسهم في إبقائها في أفضل أداء على الدوام. ولطالما كانت تويوتا جزءًا من حياة الأسرة العُمانية، فمن ناحية توّفر تويوتا الجودة التي لا نظير لها، ومن ناحية أخرى لا يضاهي تويوتا شيء فيما يتعلق بقيمتها العالية عند إعادة البيع. ويدعم منتجات تويوتا عالية الجودة شبكة واسعة من مراكز الخدمة وقطع الغيار التابعة لشركة سعود بهوان للسيارات والتي تمتد بطول البلاد وعرضها. لذا فليس بمستغرب أن تويوتا أصبحت اليوم واحدة من أكثر علامات السيارات شهرة ونيلاً لثقة الزبائن.