«سلاحف النينجا» تحطّ الرّحال في «سيتي سنتر مسقط والقرم» - جريدة الشبيبة

الأحد، ٣٠ أبريل، ٢٠١٧

إقتصاد

«سلاحف النينجا» تحطّ الرّحال في «سيتي سنتر مسقط والقرم»

الثلاثاء، ١٠ يناير، ٢٠١٧

سلاحف النينجا



مسقط -

تناغماً مع رؤية شركة «ماجد الفطيم» الرامية إلى توفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، يستضيف «سيتي سنتر مسقط» و«سيتي سنتر القرم»، وُجهتا الحياة العصرية التابعتان لشركة «ماجد الفطيم»، فعاليات ترفيهية عالمية شيقة في إطار مشاركتهما المتميزة في دورة هذا العام من «مهرجان مسقط» المقررة خلال الفترة من 19 يناير حتى 11 فبراير 2017. وفي هذا الإطار، تنتقل سلاحف النينجا من نيويورك إلى عُمان لتقديم عروض ترفيهية غير مسبوقة في السلطنة، وسيكون زوار «سيتي سنتر مسقط» و«سيتي سنتر القرم» خلال الفترة من 24 يناير حتى 3 فبراير على موعد مع السلاحف الشهيرة التي تابع الملايين حول العالم معركتها لإنقاذ مدينة نيويورك عبر قناة نكلوديون.

وحقق مسلسل الكرتون سلاحف النينجا نجاحاً عالمياً مدوياً في أواخر الثمانينيات ومطلع التسعينيات. ويستضيف «سيتي سنتر مسقط» استعراض «قوة النينجا» الشيق وغير المسبوق في عُمان في ثلاثة عروض يومية، عند الساعة 5:00 و 6:30 و 8:00 مساء خلال الفترة بين 24-30 يناير 2016.

وإلى جانب العروض اليومية، يستضيف «سيتي سنتر مسقط» أيضاً فعالية «سلاحف النينجا الخضراء والحازمة» التي تنقل الأطفال إلى ضواحي مدينة نيويورك، وتشمل هذه الفعالية مغامرات ومسابقات متنوعة، مثل سباق إطارات الزواحف وتغيير المظهر وقوة البالونات، وسيتنافس الأطفال ضمن فرق مختلفة.

وتُقام هذه الفعالية يومياً عند الساعة 4:00 و 5:30 و 7:00 و 8:30 مساء. وبإمكان الجمهور الالتقاء بشخصيات «دوناتيلو» و»ليوناردو» و»مايكل أنجلو» و»رافائيل» والتقاط صور تذكارية معها في «سيتي سنتر القرم» خلال الفترة بين 1-3 فبراير، أربع مرات يومياً عند الساعة 4:00 و 5:30 و 7:00 و 8:30 مساء.

ويستضيف «سيتي سنتر القرم» أيضاً فعالية «قوة البيتزا مع سلاحف النينجا» التي تتيح للأطفال المشاركين فرصة الالتقاء بالسلاحف الشهيرة ومساعدتها في التحضير لحفلة بيتزا.

وهناك المزيد، حيث تعمّ الأجواء الاحتفالية الكرنفالية في أرجاء «سيتي سنتر مسقط» و«سيتي سنتر القرم» خلال «مهرجان مسقط 2017»، وتشمل تلك الأجواء حلوى غزل البنات وعرض المناطيد الطائرة وغيرهما، إلى جانب الفعاليات العائلية المرحة لنشر الفرحة والبهجة بين مرتادي الوجهتين.

وسيخصص كل من «سيتي سنتر مسقط» و«سيتي سنتر القرم» مساحة للفعاليات تتسم بديكورات بهيجة ملونة وتضم ألعاباً كرنفالية كلاسيكية وفقرات استعراضية ستشد أنظار الأطفال من مختلف الأعمار.

وبهذه المناسبة قال مدير أول «سيتي سنتر مسقط» حسام المنذري: «نستضيف خلال مهرجان مسقط 2017 سلاحف النينجا الشهيرة إلى جانب العروض الترويجية المذهلة والفعاليات الترفيهية الشيقة التي تجتذب القاطنين في عُمان وزوارها على السواء، تحقيقاً لرؤية ماجد الفطيم بتوفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم وإتاحة الكثير من التجارب التي لا تُنسى». ومن جانبها، قالت مدير أول «سيتي سنتر القرم» وطفاء حميد الحارثية : «استضافة سلاحف النينجا الشهيرة تأكيد لالتزام سيتي سنتر القرم بإتاحة فعاليات ترفيهية عائلية عالمية شيقة وغير مسبوقة في عُمان، ونحن ندعو الجميع للاستمتاع مع أُسرهم وأصدقائهم بفعالياتنا الترفيهية.

فيديو

معرض الصور