عمانتل تقدم خدمة المؤتمر الهاتفي لمشتركيها التجاريين

مؤشر الاثنين ٠٩/يناير/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
عمانتل  تقدم خدمة المؤتمر الهاتفي لمشتركيها التجاريين

مسقط - ش

في إطار سعيها لتقديم خدمات نوعية للمشتركين؛ أعلنت عمانتل عن إطلاق خدمة المؤتمر الهاتفي التي تتيح للمشتركين عقد مؤتمرات صوتية مباشرة تتميز بالجودة الفائقة والدقة العالية مع مجموعة من المستخدمين عبر الهواتف الثابتة أو النقالة.
صممت خدمة المؤتمر الهاتفي الجديدة لمشتركي عمانتل التجاريين لتجعل من عملية التواصل عبر المؤتمرات الهاتفية المباشرة عملية بسيطة وآمنة، حيث يستطيع المشترك عبر بوابة إلكترونية سهلة الاستخدام حجز وإعداد المؤتمرات الهاتفية، و يمكنهم دعوة الأشخاص فور تنفيذ الاتصال، كما يسمح النظام أيضًا وضع كلمات المرور التي يختارونها من أجل ضمان الخصوصية و الحماية.
وفي تعليق له بمناسبة إطلاق الخدمة الجديدة، تحدث مدير أول تطوير المنتجات بوحدة الأعمال التجارية بعمانتل علي بخيت كشوب، قائلًا: "التواصل الهاتفي مع مجموعة ضمن مؤسسة واحدة هي إحدى الأدوات التي تساعد في تعزيز ونجاح أعمال المؤسسات الصغيرة و المتوسطة في السلطنة، في هذا الإطار تأتي خدمة المؤتمر الهاتفي المباشرة الجديدة لتتيح لمشتركينا تنظيم المؤتمرات عبر الهواتف النقالة أو الهاتف الثابت بكل سهولة من جميع أنحاء العالم والتواصل مع مجموعة من الأشخاص بغض النظر عن مواقعهم وبوقت واحد. حيث توفر هذه الخدمة من تكاليف السفر لحضور الاجتماعات أو المؤتمرات فضلاً عن توفير الوقت والجهد".
وأضاف كشوب : "إن خدمة المؤتمر الهاتفي غير مكلفة و فعالة و مريحة في نفس الوقت، فمن خلالها يستطيع المشتركين الاتصال بسهولة للمشاركة في مؤتمر إلكتروني تم تحديد موعده مسبقاً، ويستطيع المشتركين الاشتراك بالخدمة إما من خلال اختيار الرقم المجاني أو ارقام اعتيادية، و بذلك تقدم لهم قدرًا أكبر من المرونة في خيارات الدفع."
واختتم علي كشوب حديثه قائلا"يسرنا أن نقدم خدمة أخرى ذات قيمة مضافة لأجل مشتركينا التجاريين في جميع أنحاء السلطنة. لقد كان هدفنا الرئيسي عند تطوير الخدمة هو ضمان سهولتها وقدرتها على تلبية احتياجات مشتركينا بأفضل السبل الممكنة".
هذا وتعمل عمانتل وفق رؤية بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفعالة في بناء مستقبل البلاد عبر الاستثمار في التقنيات الحديثة. عمانتل هي شركة الاتصالات الرائدة في السلطنة، و المزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة وتعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات والمساهمة في بناء المجتمع الرقمي بين كافة الأجيال وتقديم مفهوم جديد للأعمال وفي ذات الوقت تمكين الجميع من الحصول على أحدث المعلومات والأخبار و الترفيه، مستهدفة تحقيق أعلى مستويات رضا المشتركين.