"سيل الدولية" وعمانتل تُكرّمان أفضل الوكلاء بـ135 جائزة

مؤشر الاثنين ٠٩/يناير/٢٠١٧ ٢٠:٥٠ م
"سيل الدولية" وعمانتل تُكرّمان أفضل الوكلاء بـ135 جائزة

مسقط - ش

قامت شركة سيل الدولية الوكيل شريك التوزيع الحصري لشركة لعمانتل بتنظيم مجموعة من الحملات الترويجية التجارية في النصف الثاني من العام 2016 وذلك بهدف اختيار وتكريم أفضل الوكلاء في السلطنة مع عمانتل، والتي ضمّت أكبر الحملات على الإطلاق في نوفمبر الفائت مع حملة "حيّاك" الترويجية والتي تنافس فيها ما يُقارب 4000 من الوكلاء، على جوائز قيّمة وصل عددها إلى 135 جائزة من أجهزة آبل ماك بوك آير، وأجهزة الميني آيباد آير وغيرها من الجوائز. وقد حصل على الجائزة الكبرى الأكبر على الإطلاق- سيارة ميتسوبيشي لانسر آي أكس 2.0 جي أل أكس موديل 2016- الوكيل بجزيرة مصيرة "النجوم المُشرقة" مُمثلاً في عبد الغفور بادينهاراكاث. وقد تمت آلية الاختيار عن طريق السحب إلكتروني في مبنى شركة عمانتل.
وتعقيباً على هذه العلاقة المُميّزة مع الوكلاء وهذه المُبادرة الطيّبة قال المدير العام للمبيعات في سيل الدوليه ش.م.م إنترناشونال جسبر هانسن،: "لقد ركّزنا في استراتيجيتنا منذ نشأة الشركة قبل أكثر من 5 سنوات على التواصل المُباشر مع التُجّار والوكلاء لمنتجات عمانتل، وتمثّل مثل هذه المبادرة فرصة فريدة للاحتفال بالعلاقة التي تجمعنا بالوكلاء، حيث تمكّنا في سيل الدولية ش.م.م إنترناشونال من تدشين أكثر من 5000 محّل في أرجاء السلطنة". وأضاف: "من خلال البرامج النافعة مثل هذه سنتمكّن من تعزيز علاقتنا بالوكلاء والاستمرار في تقدير جهودهم، فنحنُ نؤمن بأن كل وكيل من الوكلاء مميّز ويُمثل أساساً صُلباً لسيل الدولية ش.م.م إنترناشونال ولعمانتل كذلك. وللأسف فإننا لا نستطيع بأن نعطي كل واحد من وكلائنا سيارة، ولكن ما نستطيع فعله هو أن نركّز على مثل هذه المبادرات في المستقبل لنعزز من شبكات التوزيع ونجعل منتجات عمانتل متوفّرة للزبائن في كل وقت وفي كل مكان".
وفي تعليقٍ لها حول برامج مكافأة الوكلاء، قال مدير أول المبيعات غير المباشرة بعمانتل أياد اللواتي: "نحن سعيدون أن تمكننا من مكافأة وكلائنا الأوفياء والعاملين بجد من أجل الرقي بخدماتنا ومنتجاتنا، وهذه العلاقة المستمّرة مع عمانتل تُعّد مهمةً جداً لكي تصل منتجاتنا إلى كل الشرائح والمناطق في السلطنة. ونحن نفخر بهذه العلاقة مع وكلائنا، فمن خلال هذه المبادرة نعكس مدى تقديرنا لجهودهم وإخلاصهم في العمل".
ومن الجدير بالذكر أن سيل الدولية ش.م.م إنترناشونال قد احتفلت بسنتها الخامسة من النجاح المتواصل بتحقيق رقم جديد يُضاف إلى إنجازاتها، حيث وصلت إلى أكثر من 6000 نقطة مبيعات من خلال قسائم التعبئة الإلكترونية الموزّعة على كافة المناطق الجغرافية بالسلطنة.