فرق خدمة المؤسسة التجارية العمانية- شفروليه وكاديلاك تفوز بجوائز جنرال موتورز

مؤشر الاثنين ٠٩/يناير/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
فرق خدمة المؤسسة التجارية العمانية-  شفروليه وكاديلاك تفوز بجوائز جنرال موتورز

مسقط - ش

حصل أعضاء فريق خدمة المؤسسة التجارية العمانية - شفروليه وكاديلاك على 9 جوائز خلال الربع الثالث من عام 2016 ضمن برنامج جنرال موتورز للتميز في الخدمة وقطع الغيار. هذا بالإضافة إلى 9 جوائز للربع الثاني من عام 2016، وكذلك 8 جوائز حصل عليها في الربع الأول من عام 2016. وفي محاولة لدفع رضا العملاء وتقديم تجربة تملك من الطراز العالمي لكافة عملاء شفروليه وكاديلاك، وضعت شركة جنرال موتورز هذا البرنامج للجوائز في عام 2016. ويتنافس الوكلاء من مختلف أنحاء المنطقة ضمن هذه المسابقة المرموقة، ويتم منح المتعاملين أعلى أداء من قبل جنرال موتورز على أساس ربع سنوي، وأيضا على أساس سنوي.
وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات المؤسسة التجارية العمانية أنيل دوا، " يحصل عملاء شفروليه وكاديلاك على تجربة خدمة تعتبر الأفضل في فئتها في سلطنة عمان والفوز بالعديد من الجوائز يتحدث عن القدرة والتركيز من أفراد خدمتنا. وهذا يعتبر انعكاسا لالتزام مجموعة المؤسسة التجارية العمانية لتوفير خدمة تتميز بالجودة للعملاء في كل مرحلة من مراحل تملك السيارة ".
مجموعة المؤسسة التجارية العمانية بالتعاون مع شركة جنرال موتورز تتعهد باستمرار بتقديم مبادرات تركز على العملاء. مرافق خدمة شفروليه المتطورة في غلا أدخلت مؤخرا نظام "خدمة الصيانة خلال ساعة واحدة" عن وظائف الصيانة المجدولة من خلال المواعيد المحجوزة مسبقا التي تصل إلى لمدة يومين مقدما.تقدم شفروليه برنامج الصيانة المجدولة بأسعار تنافسية وشفافة لجميع وظائف الصيانة المجدولة عند كل 10.000 كلم.بعد احضار سيارتهم للصيانة المجدولة، يمكن للعملاء الاسترخاء في صالة المقهى حتى استلام سيارتهم في غضون ساعة واحدة. كما توجد صالة مجهزة تجهيزا جيدا بمساحة مريحة للجلوس والاسترخاء في أجواء معاصرة. حيث تقع في الطابق الأول من مركز الخدمة الجديد في غلا ، ومجهزة بمجموعة من المرافق والتسهيلات المكملة بما في ذلك الواي فاي، ومواد للقراءة وتشكيلة من المشروبات وكذلك منطقة للعب الأطفال، الخ .. مع مساحة حصرية للنساء في الصالة توفر المزيد من الخصوصية.
المؤسسة التجارية العمانية المجموعة هي الموزع الحصري لسيارات شفروليه في سلطنة عمان. مع شبكة وطنية من صالات العرض ومراكز الخدمة، وتضمن مجموعة المؤسسة التجارية العمانية أن عملاء شفروليه ليسوا بعيدين أبدا عن العلامة التجارية المفضلة لديهم.