افتتاح «تمرة» بسيتي سنتر السيب - جريدة الشبيبة

الأحد، ٣٠ أبريل، ٢٠١٧

إقتصاد

افتتاح «تمرة» بسيتي سنتر السيب

الأحد، ٨ يناير، ٢٠١٧

من حفل الافتتاح



مسقط -

افتتح مؤخراً المنفذ التسويقي الفاخر للتمور العمانية (تمرة) بمركز سيتي سنتر السيب لصاحبه شبيب الكندي، والتي تعد إحدى الشركات الرائدة في مجال تسويق وتصنيع التمور العمانية بالسلطنة، وهي من الشركات المستفيدة من حزم الدعم المتعددة التي يقدمها مشروع دعم لتأسيس منافذ تسويقية فاخرة للتمور العمانية (نفع)، من خلال دعم تنفيذ أعمال الديكور الداخلي للمنفذ التسويقي وتوفير المعدات والآلات اللازمة لعمليات التصنيع، وتسجيل العلامة التجارية (تمرة) في كافة دول مجلس التعاون الخليجي، الأمر الذي يسهّل انتشارها وتسويقها في تلك الدول. وكان حفل الافتتاح برعاية وكيل وزارة الزراعة والثروة السمكية للزراعة سعادة د.أحمد بن ناصر البكري.

شبيب الكندي قال: تمرة علامة تجارية عمانية خالصة تأسست في العام 2011 وتهدف إلى تسويق التمور العمانية عالية الجودة في علب متميّزة وراقية، حيث نقدّم التمور العمانية عالية الجودة والشوكولاتة مع إضافة اللمسة والطعم العماني المميّز على منتجاتنا مثل ماء الورد المقطر من الجبل الأخضر والحلوى العمانية. وعن طموح الشركة قال: نأمل أن تصل منتجاتنا إلى أكبر شريحة ممكنة من المؤسسات الحكومية والخاصة بالإضافة إلى فئة السياح والزائرين للسلطنة، وتسويق المنتج إلى دول الخليج وغيرها من الدول العربية والعالمية.

جدير بالذكر أن مشروع (نفع) تنفذه وزارة الزراعة والثروة السمكية ويمول من قِبل صندوق التنمية الزراعية والسمكية، ويهدف إلى ترقية ورفع مستوى تسويق التمور العمانية ورفع كفاءة المؤسسات والشركات العاملة في هذا المجال، إضافة إلى تحفيز وتطوير إنتاج التمور والاستفادة من القاعدة العريضة من أصناف التمور التي تحظى وتتميّز بها السلطنة بخاصة مع وجود أطول موسم إنتاج في المنطقة.

فيديو

معرض الصور